الإثنين 21 سبتمبر 2020

الزمالك بالأزرق في مواجهة زعيم الثغر مساء اليوم

الإثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠

الزمالك بالأزرق في مواجهة زعيم الثغر مساء اليوم

يحل فريق الزمالك مرتدياً اللون الأزرق اليوم الأثنين ضيفاً على زعيم الثغر المعروف بنادي الاتحاد السكندري فى تمام الساعه التاسعة مساءً.

يتواجه الفريقان هذا المساء في مباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز و تقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية.

فريق الزمالك يدخل المباراة و لديه من النقاط 34 نقطة و كالعادة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة على الرغم من تشكيك البعض بأن فريق الزمالك قد يكون غير قادر هذا الموسم على التواجد في مكانه المفضل دائما! جمع الفريق الأبيض نقاطه من التنافس في سبعة عشر مباراة كان من بينهم المباراة الشهيرة بإسم مباراة الإختناق المروري التي لم يستطع فريق الزمالك الوصول إلى أرض الملعب لملاقاة فريق النادي الأهلي و قد فقد الزمالك يومها ثلاثة نقاط بعد إعتباره مهزوما بهدفين مقابل لاشيئ.

حقق الزماك الإنتصار فى عشر مباريات ليجمع ثلاثن نقطة، و إنتهت أربع مباريات بالتعادل ليجمع منهم أربع نقاط فقط، و فرط الفريق في نقاط ثلاث مباريات من بينهم تلك الهزيمة الإعتبارية التي إحتسبتها لجنة المسابقات فوزا للنادي الأهلي.

و في قراءة سريعة لإحصاءات الفريق هذا الموسم الذي قسمته كورونا نجد أن الفريق قد أحرز 23 هدفا و إستقبلت شباكه في حراسة أسماء تتغير 11 هدفا مع إضافة هدفيين إعتباريين نتيجة تلك المباراة المعروفة بمباراة الإختناق المروري !

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات