الأربعاء 23 سبتمبر 2020

لماذا غادر جمال حمزه الأهلي في هدوء؟

الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

كتب : محمود

لماذا غادر جمال حمزه الأهلي في هدوء؟

إستضاف أحمد حسام ميدو جمال حمزه في برنامجه ( أوضة اللبس ) و تحدث الثنائي عن أمور يعرفها عشاق الزمالك و متابعيه في كل مكان.

و تطرق ميدو أثناء الحوار إلى قصة توقيع جمال حمزه للأهلي.

أحمد حسام ميدو لاينقصه ذكاء إدارة الحوار كما كان جمال حمزه في الملعب لا ينقصه ذكاء إنهاء الهجمات بأهداف في مرمى الخصوم , و لا أنسى كيف أن جمال حمزه سجل هدف الفوز في مباراة نهائي كأس مصر التي أُقيمت بتاريخ 25 مايو سنة 2008 , لقد سجل جمال حمزه هدف الفوز بالكأس عن طريق عمرو زكي. نعم . لقد إستخدم جمال حمزه .عمرو زكي لإحراز هدف الزمالك الثاني الذي كان سبباً في الصعود إلى منصة التتويج على حساب إنبي عندما إنتهت المباراة بالفوز بهدفين للزمالك مقابل هدف لإنبي

و قد حمل الكأس يومها حازم إمام الذي يرفض جمال حمزه دائماً دخوله في أي مقارنة مع أي لاعب آخر.

و قد إلتمس ميدو العذر لجمال حمزه في مسألة التوقيع للنادي الأهلي و حاول بأسلوب لايخلو من التهدئة أن يعيد جمال حمزه إلى قلوب جماهير الزمالك و عشاقه ظناً منه أن جمال قد خرج من تلك القلوب العاشقة للزمالك.

جمال حمزه و قد جانبه الصواب في إتخاذ القرار بالتوقيع للنادي الأهلي لم يخرج مطلقاً من قلوب جماهير الزمالك على الرغم من إظهار بعض الجماهير للضيق الشديد من حمزه و لكنه كان ضيقاً و غضباً لا يقل عن ضيق و غضب الأب عندما يسيئء أحد أبنائه التصرف و لن يكون هذا الضيق و الغضب سبباً بأي حال من الأحوال أن ينكر الأب بنوة إبنه الذي أخطأ.

 هكذا أنت يا حمزه – إبن قد أساء التصرف و لم يتم أبداً إنكار أنك إبن من أبناء الزمالك تسكن عقول الأكثرية من عشاق الزمالك و تسكن قلوب كل العشاق!

شاهد جمال حمزه يوضح ظروف توقيعه للأهلي و خروجه من الأهلي في هدوء تام!

شكراً جمال حمزه على التوضيح الذي غابت تفاصيله عن كثير من الجماهير بكل ألوانها !

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات