الأحد 27 سبتمبر 2020

تفاصيل جلسة «محمود كهربا» مع مسئولو الزمالك.. «يفاجئهم» بطلب نفس راتبه في الخليج

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨

تفاصيل جلسة «محمود كهربا» مع مسئولو الزمالك.. «يفاجئهم» بطلب نفس راتبه في الخليج

يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل عقد محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق، وتمييزه عن باقي لاعبي الفريق.. على الأقل خلال الفترة الحالية.

وكان كهربا قد اجتمع مع مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، أمس الأحد، وطلب زيادة راتبه السنوي، في ظل إستمرار عقده القديم للموسم القادم ووجود عقد جديد لمدة أربعة مواسم أخرى كان قد وقع عليه خلال وقت سابق.

غير ان أمير مرتضى أكد ان تمييز محمود كهربا عن باقي اللاعبين يكون بمستواه في الملعب، ولا يمكن تجاوزه لسقف الرواتب بالفريق حتى لا تحدث مشاكل.

وأضاف بأن كهربا طالب خلال الجلسة بالحصول على نفس الراتب السنوي الذي كان يحصل عليه في اتحاد جدة السعودي، وهو أمر مستحيل تنفيذه.. ولكن يمكن تعديل عقده في حال تألقه مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد، بدون تجاوز سقف الرواتب الموضوع من قبل إدارة النادي.

جدير بالذكر ان أعلى راتب سنوي في الفريق خلال الوقت الحالي هو طارق حامد، والذي يحصل على سبعة ملايين جنيه في الموسم الأول وثمانية ملايين في الموسم الثاني وتسعة ملايين جنيه في الموسم الثالث.. بعد رحيل أحمد الشناوي حارس المرمى إلى فريق بيراميدز، حيث كان يحصل على عشرة ملايين جنيه سنوياً.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات