الخميس 22 أكتوبر 2020

الزملكاويه فرحانين في كارتيرون والتعاون.. والغندور: «عقاب ربنا»

الإثنين ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠

الزملكاويه فرحانين في كارتيرون والتعاون.. والغندور: «عقاب ربنا»

تقدم العديد من الزملكاويه بالتهنئة لنادي النصر السعودي بمناسبة فوزه على مواطنه فريق التعاون في اللقاء الذي يجمعهما في دوري أبطال آسيا بهدف واحد دون رد.

ونجح فريق النصر في إقصاء التعاون من دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.. وهو ما يعد أول سقوط وخروج للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق التعاون من البطولات.

وعلق الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور على خسارة كارتيرون بتقديم الفوز للنصر العالمي عبر قناة «الزمالك».. بتحقيق الفوز على التعاون والذي يعد من الفرق الصغيرة بالسعودية.

وأضاف الغندور بأن التعاون السعودي خطف مدرب الزمالك في وقت صعب للغاية، لكي يساهم في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، ولكنه تلقى ثلاثة هزائم من أصل أربع مباريات خاضها، وخسر بأكبر هزيمة في تاريخ النادي بستة أهداف دون رد.

مشيراً إلى ان كارتيرون كان ينافس مع الزمالك على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكنه رحل فجأة بسبب حصوله على راتب أكبر، وعقاب ربنا كان بتحقيقه أسوأ نتيجة في مشواره التدريبي بالخسارة السداسية، وتلقي الخسارة تلو الأخرى والخروج من دوري أبطال آسيا.

واختتم تصريحاته بأن كارتيرون تمت إقالته من الرجاء والأهلي وسيم إقالته من التعاون، ونسى فضل نادي الزمالك عليه الذي حقق نجاحات كبيرة معه.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات