الجمعة 25 سبتمبر 2020

الزمالك وراء مساندة «حسام عاشور» لتركي آل الشيخ ضد إدارة الأهلي

السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠

الزمالك وراء مساندة «حسام عاشور» لتركي آل الشيخ ضد إدارة الأهلي

بعد ان رفض مجلس نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ضمه والنفي الكامل لوجود مجرد نية حتى في الدخول في مفاوضات معه بعد إستغناء الأهلي عن خدماته، خرج حسام عاشور ليساند تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية والذي نشبت بينه وبين الأهلاويه حرب كلامية شديدة في الساعات الأخيرة.

ووجه عاشور الشكر للشيخ على مجهوداته معه خلال الفترة الماضية، مؤكداً على انه يرغب في خدمة الأهلي ولا أحد يختلف عليه، وهو ما أثار دهشة جماهير الأهلي التي وجدت لاعبها يساند شخص ضد مجلس إدارة ناديه.!


وكان الأهلي قد رفض تجديد عقد عاشور، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتم إعطائه وعد بإقامة مباراة إعتزال له وتعيينه للعمل في النادي سواء إداري أو فني.. غير ان اللاعب لم يقتنع وحاول بعض وكلاء اللاعبين والإعلاميين جس نبض مسئولو نادي الزمالك أملاً في إستكمال حسام عاشور مشواره الكروي بالفانلة البيضاء، ولكن الرد الأبيض كان صادماً بالنفي التام لوجود رغبة في إستقطابه لفرسان ميت عقبة.

وتدخل تركي آل الشيخ وأقنع اللاعب بمنحه مبلغ مالي كبير جداً تكريماً على الفترة التي قضاها في الأهلي مع تنظيم مباراة إعتزال له، قبل ان تحدث المشاكل الأخيرة بين آل الشيخ ومسئولو الأهلي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات