الأحد 19 مايو 2019

5 أسباب تبشر بنجاح الفهد الأسمر شيكابالا مع الزمالك

الأحد ٠٢ أغسطس ٢٠١٥

5 أسباب تبشر بنجاح الفهد الأسمر شيكابالا مع الزمالك

طالبت جماهير الزمالك العظيمة الواعية من رئيس النادي المستشار مرتضى منصور التعاقد مع نجم الفريق السابق وأحد أبرز من لعب للزمالك عبر التاريخ شيكابالا .

وهناك قلة ترفض عودة الفهد الأسمر لصفوف الفريق مع اختلاف العلة .. فمنهم من يرى أنه بعيد عن الكرة منذ فترة .. ومنهم من يرى أنه لم يقدم للزمالك ما يوازي موهبته .. ومنهم من يرى أن النادي في غنى عن مشاكله .. إلخ

ومن وجهة نظري المتواضعة أن عودة شيكابالا للزمالك ستكون إضافة كبيرة للفريق .. وستكون صفقة ناجحة للأسباب التالية :

أولا / عودة شيكابالا لصفوف الزمالك ستكون تقريبا الفترة الأخيرة في حياته الكروية .. مما يعني أنه سيتمسك بالفرصة وسيسعى لترك انطباعا جيدا خصوصا أنه معشوق الجماهير .

ثانيا / شيكابالا تذوق طعم البعد عن الملاعب .. وهو من نوعية اللاعبين الذين تجري الكرة في دمهم .. بمعنى أن شيكابالا سيعود مشتاقا للملاعب .. ولن يحاول تكرار تجربة البعد عن الكرة .

ثالثا / شيكابالا يدرك جيدا أن رئيس النادي الرائع المستشار مرتضى منصور .. ويدرك جيدا أنه إذا تمرد أو ( اتدلع ) أو أثار مشاكل .. يمكن الاستغناء عنه بسهولة .

رابعا / شيكابالا لم يعد النجم الأوحد مثل الفترات السابقة .. ويدرك جيدا أن مركزه يلعب به مجموعة من النجوم سواء أيمن حفني أو مصطفى فتحي أو أحمد عيد عبد الملك أو المتعاقد معهم مؤخرا محمد إبراهيم ومحمد جمال ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة للأسماء المرشحة للانتقال للزمالك سواء أو أحمد رفعت أو أحمد صبري أو صلاح ريكو .. إلخ .. وبالتالي سيكون مدرك جيدا أن الزمالك لن يقف عليه مثل زمان .

خامسا / شيكابالا يحتاج لظروف خاصة من أجل الإبداع .. والوضع الراهن في الزمالك – ما شاء الله تبارك الله – من استقرار وتفاني وحب وإخلاص واتحاد وانسجام كفيل بإخراج خلاصة موهبة شيكابالا على البساط الأخضر .
راجي إبراهيم

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات