الجمعة 19 أبريل 2019

«4» مهمات أمام الزمالك خلال «12» يوم تؤكد حجم التحديات

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩

«4» مهمات أمام الزمالك خلال «12» يوم تؤكد حجم التحديات

يحمل الاثنا عشر يومًا المقبلين مواجهات قوية وفارقة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ما بين محلية وإفريقية كفيلة بدفع عجلة الفريق نحو المحافظة على صدارة بطولة الدوري العام والاقتراب من الصعود لدور الربع نهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

البداية غدًا الأربعاء الموافق 2/13 من الشهر الجاري سيكون الزمالك على موعد مع اختبار جديد ببطولة الكونفدرالية حينما يستضيف فريق نصر حسين داي الجزائري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الوقت الذي سيواجه فيه بترو أتيلتكو الأنجولي فريق جورماهيا الكيني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة، ويحتاج الزمالك لحصد أول 3 نقاط في المجموعة لارتفاع أسهمه في الصعود لدور الربع نهائي.

مواجهتان محليتان قويتان يخوضهما الزمالك بعد المباراة الإفريقية، الأولى يوم الأحد الموافق 2/17 أمام فريق إنبي، والأخرى يوم الأربعاء الموافق 2/20 أمام طلائع الجيش، ويسعى الزمالك لانتزاع نقاط المباراتين كاملتين كحال مباراتي الدور الأول لمواصلة صدارته لبطولة الدوري واتساع فارق النقاط عن الصدارة.

يختتم الزمالك تحدياته حينما يستضيف يوم الأحد الموافق 2/24 فريق بترو أتيلتكو الأنجولي الذي خسر من نصر حسين وسيعسى بقوة لحصد أول نقاطه في المجموعة غدًا أمام جورماهيا للبقاء على آماله في الصعود في الوقت الذي سيبحث فيه الزمالك عن نقاط صعوده.

حصد الزمالك للـ 12 نقطة المقبلين، 6 نقاط في مباراتي الدوري و6 نقاط بمباراتي بطولة الكونفدرالية دافع وحافز قوي للفريق لمواصلة مشواره نحو البطولتين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات