الإثنين 14 أكتوبر 2019

«3» مواجهات قوية تنتظر الزمالك في غضون «10» أيام

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩

«3» مواجهات قوية تنتظر الزمالك في غضون «10» أيام

سيكون الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك على موعد مع خوض ثلاثة مباريات نارية في ثلاث مسابقات مختلفة في ظرف الـ 10 أيام الأواخر بشهر سبتمبر الجاري.

ويبدأ الزمالك أول مبارياته الثلاثة بمواجهة مرتقبة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر الجاري ببطولة كأس السوبر المصري في اللقاء المنتظر إقامته على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويسعى من خلاله أبناء ميت عقبة لحسمه لصالحه لإضافة البطولة الرابعة لخزائنه بعد التتويج ببطولات كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية والسوبر السعودي المصري.

ثم يستهل الزمالك مشواره في بطولة الدوري العام يوم الإثنين الموافق 23 من الشهر الجاري بملاقاة فريق الاتحاد السكندري على ملعب ستاد بترو سبورت في الأسبوع الأول للبطولة والذي يتطلع الزمالك من خلاله لبداية قوية في بداية البطولة المحلية.

ويختتم الزمالك مواجهاته الثلاثة بشهر سبتمبر بلقاء العودة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والذي اختار له الفريق ملعب ستاد بتروسبورت، ويحتاج الزمالك لتسجيل هدف وحيد على الأقل للصعود لدور المجموعات بمنافسات البطولة بعد انتهاء لقاء الذهاب لصالح الفريق السنغالي بهدفين لهدف.

ثلاث مواجهات قوية تنتظر الزمالك في غضون 10 أيام، يأمل في حسمهم جميعهم لصالحه للحصول على دفعة معنوية كبيرة للموسم الكروي الجديد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات