الأحد 19 مايو 2019

«3» أسلحة دولية غائبة عن الزمالك أمام بيترو أتليتكو على ملعب 11 نوفمبر

السبت ٠٢ مارس ٢٠١٩

«3» أسلحة دولية غائبة عن الزمالك أمام بيترو أتليتكو على ملعب 11 نوفمبر

يدخل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك مواجهته المقبلة المقرر لها غدًا الأحد أمام بيترو أتليتكو الأنجولي بنقص عددي في صفوف الخطوط الثلاثة للفريق؛ الدفاع والوسط والهجوم لافتقاده لثلاثة لاعبين من قوامه الرئيسي وعناصره الأساسية.

ويفتقد الزمالك لخدمات الثلاثي الدولي كل من محمود علاء مدافع الفريق وأحد هدافيه الذي يجيد التسجيل من الكرات الثابتة وذلك بسبب الإصابة وتنفيذه برنامجا علاجيا مكثفا لتجهيزه للمرحلة القادمة، ولاعب الوسط المدافع طارق حامد مفسد الهجمات الذي يجيد الضغط على حامل الكرة وأكثر اللاعبين مشاركة مع الزمالك والمنتخب، ومحمود عبد المنعم (كهربا) جناح وصانع ألعاب الفريق وأحد حلوله الهجومية بعد إيقافه من قبل رئيس النادي لدخوله في مناوشات مع الجماهير بعد مباراة الفريق أمام بترو أتلتيكو في برج العرب.

ويعد كل من المدافع محمود حمدي (الونش)، ولاعب الوسط المدافع محمود عبد العزيز، والمغربي حميد أحداد أو أحمد مصطفى (زيزو) الأقرب لتعويض الثلاثي الغائب عن المباراة.

ويواجه الزمالك بيترو أتليتكو بملعب ستاد 11 نوفمبر على أرض الفريق الأنجولي ووسط جماهيره ويحتاج لخطف ثلاث نقاط المباراة لتعديل مسار الفريق نحو طريق الصعود لدور ربع نهائي البطولة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات