الأربعاء 26 سبتمبر 2018

«14» لاعبا في الزمالك أول بطولة و«3» شاركوا في مشوار التتويج

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨

«14» لاعبا في الزمالك أول بطولة و«3» شاركوا في مشوار التتويج

ضمت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم لاعبين منهم من حصل على بطولات مع أنديتهم السابقة، ومنهم من يتوج لأول مرة في تاريخه ببطولة، وأول بطولة له مع نادي الزمالك بعد الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

ويأتي على رأس هؤلاء التونسي حمدي النقاز القادم من صفوف نادي النجم الساحلي التونسي في شهر يناير الماضي وحصل على بطولات مع ناديه السابق وحصد أول بطولة له مع الزمالك.

ومحمود عبد العزيز القادم من سموحة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، وعماد فتحي والغاني نانا بوكو القادمان من مصر للمقاصة، ومحمد عبد الغني القادم من نادي مصر، ومحمد عنتر القادم من الأسيوطي سبورت كأول بطولة لهم مع الزمالك.

ومن اللاعبين المنضمين مطلع الموسم وتوجوا بأول بطولة مع الزمالك محمود علاء المنضم للفريق من صفوف وادي دجلة، ومحمد أشرف “روقة” من طلائع الجيش، والكونغولي كابونجو كاسونجو من الاتحاد السكندري، وأحمد مدبولي من النصر للتعدين، وأحمد داوودا من مصر للمقاصة، والسوري مؤيد العجان من الوحدة السوري، والثنائي عبد الله جمعة ومحمد الشامي من إنبي.

وممن شاركوا في البطولة وغادروا الفريق خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة الإيفواري رزاق سيسيه وصلاح عاشور والغاني بينيامين أشيمبونج اللذين شاركوا في مباراة حرس الحدود بدور الـ 16.

يتبقى “علي جبر” مدافع الفريق الذي لم يشارك في أي مباراة من مباريات مشوار الزمالك نحو التتويج باللقب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات