الأربعاء 26 سبتمبر 2018

«12» لاعباً رحلوا رسمياً عن الزمالك و«5» وجوه جديدة و«4» عادوا.. ومن الضحية القادمة؟

الإثنين ٠٩ يوليو ٢٠١٨

«12» لاعباً رحلوا رسمياً عن الزمالك و«5» وجوه جديدة و«4» عادوا.. ومن الضحية القادمة؟

مازال مسلسل كل موسم يُعرض داخل أدوار العرض بنادي الزمالك للموسم الرابع على التوالي بالاستغناء عن مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتعاقد مع مجموعة أخرى جديدة.

ومن اللاعبين اللذين غادروا النادي خلال الانتقالات الحالية 12 لاعباً منهم من ظل لسنوات داخل فريق الكرة، ومنهم من تم التعاقد معه خلال الموسم المنقضي ألا وهم علي جبر مدافع الفريق الذي انتقل إلى نادي بيراميدز بصحبة أحمد توفيق لاعب خط الوسط، والثنائي محمد مجدي مدافع الفريق ومحمد الشامي جناح الفريق واللذان رحلا إلى النادي الإسماعيلي.

وباسم مرسي مهاجم الفريق والذي رحل إلى نادي لاريسا اليوناني على سبيل الاستعارة لمدة موسم واحد.

والسوري مؤيد العجان ظهير أيسر الفريق الذي رحل بالتراضي بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي بالركبة، والغاني نانا بوكو الذي تم فسخ التعاقد معه لعدم إثبات جدارته وفرض إمكانياته.

ورباعي الفريق عبد الرزاق سيسيه وأحمد داوودا ورمزي خالد وخالد قمر واللذين رحلوا إلى الاتحاد السكندري.

في حين تعاقد الزمالك مع خمسة لاعبين حتى الأن حارس المرمى عماد السيد من إنبي، والمغربي حميد أحداد من الدفاع الحسني الجديدي، والمهاجم عمر السعيد من وادي دجلة، والظهير الأيسر بهاء مجدي والجناح الأيمن إبراهيم حسن من الإسماعيلي.

بينما أعاد الزمالك كل من محمود عبد المنعم كهربا بعد رحلة احترافية باتحاد جدة السعودي، ومصطفى فتحي بعد إعارته للتعاون السعودي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا بعد إعارته للرائد السعودي والذي بات في الأغلب على مشارف الرحيل، ومصطفى محمد العائد من إعارة لنادي طنطا.

وهناك لاعبين مرشحون لمغادرة القلعة البيضاء كالنيجيري معروف يوسف في حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، والمدافع إسلام جمال في حالة التعاقد مع مدافع محلي جديد، وأحمد كابوريا الذي دخل أكثر من نادي محلي وخارجي في مفاوضات معه.

فيما ظل الجناح الأيسر أحمد رفعت بصفوف الفريق رغم عدم مشاركته بالموسم الماضي سوى في دقائق معدودة، وتم فرضه على الجهاز الفني الحالي دون أسباب واضحة ومعلومة بدلاً من استغلال اسم بالقائمة للاعب أهم منه فنياً للفريق.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات