السبت 21 يوليو 2018

ونقولها تاني | احنا الزمالك احنا ولا نسيتوا.. جايين عشان نضحك، نضحك عليكوا

الثلاثاء ٠٨ مايو ٢٠١٨

ونقولها تاني | احنا الزمالك احنا ولا نسيتوا.. جايين عشان نضحك، نضحك عليكوا

قلناها بعد فوزنا على الأهلي في الدوري.. احنا الزمالك، النادي العريق الذي لا ينتهي، مهما حاول بعض الإعلاميون التقليل من شأن النادي، على شاكلة مدحت شلبي والذي استهزأ بالفريق الأبيض قبل مباراة الديربي المصري وقال كيف يعلق على اللقاء والفارق 30 نقطة بين الفريقين وانها ليست مباراة قمة، في إستهزاء واضح بالزملكاوية، ولكن كان الرد عليه في الملعب بالفوز وقهر الفريق الأحمر، وإثبات ان الزمالك مازال موجوداً وسيظل كبيراً على الدوام.

وقبل مباراتنا مع الإسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر، كان الإستهزاء واضحاً من بعض لاعبي الفريق المنافس، والذين خرجوا قبل اللقاء وأكدوا انهم سيفوزون على الزمالك بسهولة جداً.

ولكن رد المارد الأبيض عليهم كان قاسياً، وبأربعة أهداف، وكان يمكن للزمالك زيادة غلة الأهداف، ولكن طيبة القلب الزملكاوية هى التي منعت ذلك، وشاهدنا الضعف والذل في عيونهم، عندما سقط كابتنهم حسني عبد ربه على الأرض بعد الهدف الرابع بداعي الإصابة، ولكنه في الحقيقة يرغب في تهدئة الأسد الزملكاوي الهائج والذي يرغب في إلتهام فريسته بالهدف الخامس ومن بعده السادس، وخشى كابتن الإسماعيلي من وصول النتيجة لفضيحة غير مسبوقة.

ردنا على لاعبي الإسماعيلي كان في الملعب وبالأهداف والأداء والمستوى الحقيقي للفرسان البيض، وليس بالتصريحات الغير مسئولة والتقليل من شأن المنافسين.

» شاهد ماذا قلنا بعد الفوز على الأهلي.. احنا الزمالك احنا ولا نسيتوا.. جايين عشان نضحك، نضحك عليكوا

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات