الإثنين 14 أكتوبر 2019

چينيراسيون يحسم لقاء الذهاب والزمالك ينتظر هدف الإياب للصعود لدور المجموعات

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠١٩

چينيراسيون يحسم لقاء الذهاب والزمالك ينتظر هدف الإياب للصعود لدور المجموعات

أخفق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حسم لقاء الذهاب بدور الـ 32 أمام مستضيفه فريق جينيراسيون فوت بطل الدوري السنغالي وخسر بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب لا ديور بمدينة أتيس في السنغال.

خاض الزمالك اللقاء بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم (أوباما) وعبد الله جمعة في خط الوسط المهاجم، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء محمد عواد حارس المرمى، ومحمود حمدي (الونش) ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد (زيزو) وخالد بو طيب ومصطفى محمد، واستبعد الثلاثي صبحي حارس المرمى وأشرف بن شرقي وكريم بامبو من القائمة النهائية للمباراة.

اهتزت شباك الزمالك بهدفين على مدار الشوطين في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول ، والدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني لليما مولاي مهاجم الفريق السنغالي، وقلص الزمالك الفارق عن طريق البديل مصطفى محمد في الدقيقة 74، وحرمت العارضة من تسجيل الهدف الثاني للزمالك عن طريق أقدام مصطفى محمد في الدقائق الأخيرة للمباراة.

ودفع ميتشو المدير الفني للزمالك بكل من خالد بو طيب على حساب محمد عنتر في بداية الشوط الثاني، ومصطفى محمد بدلًا من عمر السعيد في الدقيقة 60، وأحمد زيزو على حساب عبد الله جمعة في الدقيقة 75.

وينتظر الزمالك خوض مباراة الإياب على ملعبه والمقرر لها أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من شهر سبتمبر الجاري من أجل الفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين أو الفوز بنفس النتيجة ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح ليحسم أمر صعوده إلى دور المجموعات بمنافسات البطولة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات