السبت 14 ديسمبر 2019

وهل يستحق مراد باتنا الإنضمام للزمالك؟ وهل يكون المهاجم السوبر المنتظر؟

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٩

وهل يستحق مراد باتنا الإنضمام للزمالك؟ وهل يكون المهاجم السوبر المنتظر؟

رشح أحد وكلاء اللاعبين المغربي مراد باتنا مهاجم فريق الوحدة الإماراتي للإنضمام لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان المهاجم المغربي قام بفسخ تعاقده مع الوحدة، وفي حالة إنضمامه للزمالك سيكون ذلك في صفقة إنتقال حر.

ويرتبط شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك بعلاقات جيدة مع وكيل مراد باتنا.. وهو ما قد يجعل المفاوضات تسير بشكل أسهل.. في حالة الإستقرار على التعاقد معه.

من هو مراد باتنا

مراد باتنا «29 عام» فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي بعد مشاركته في 10 مباريات فقط طوال الموسم الماضي وسجل 8 أهداف وصنع خمسة.

ورفع النادي الإماراتي اسم اللاعب من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا بسبب مشاكله من هينك تين المدير الفني السابق، والذي استبعده من المشاركة في المباريات منذ شهر فبراير الماضي.

ولعب مراد باتنا لفريق حنسية أغادير المغربي ثم الفتح الرباطي المغربي وشارك أمام الزمالك، وانتقل بعد ذلك ومنذ عامين إلى فريق الوحدة الإماراتي، وهناك أنباء عن إهتمام الوحدة السعودي بالحصول على خدماته بينما نفى نادي النصر الإماراتي رغبته في ضمه فيما يدرس نادي حسنية أغادير إستعادة لاعبه من جديد.

وشارك باتنا في ثلاثة مباريات دولية مع المنتخب المغربي، وكان آخر تواجد دولي له عام 2016 واللاعب مستواه منخفض منذ فترة، وكان السبب الرئيسي في غضب مدربه بالوحدة عليه عندما اتهمه بإدعاء الإصابة في مباراة الوصل في الدوري الإماراتي والتي خسرها فريقه بهدف واحد دون رد.

الخلاصة.. مراد باتنا لا يستحق الإنضمام لنادي الزمالك.. ومستواه الحالي لا يجعله المهاجم أو الجناح السوبر الذي يقود الخط الأمامي للقلعة البيضاء.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات