الأربعاء 12 ديسمبر 2018

وهل يحضر «طارق حامد والثلاثي الدولي» لمقر الزمالك.. و«مواجهة» مرتضى منصور؟

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨

وهل يحضر «طارق حامد والثلاثي الدولي» لمقر الزمالك.. و«مواجهة» مرتضى منصور؟

ينتظر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طارق حامد لاعب وسط الفريق في الساعة الواحدة ظهر غداً الأربعاء في مقر القلعة البيضاء، لإستعادة النسختين اللتان حصل عليهما أثناء تجديد التعاقد والتوقيع على النسخة الثالثة التي لم يوقع عليها.

وأمهل منصور حامد حتى الساعة الواحدة ظهراً لإظهار حبه للزمالك وإرجاع العقود التي سرقها وكيله أحمد يحيى، على حد قول رئيس الزمالك.. خاصة وانه يرى ان النية مبيته لدى اللاعب بالرحيل عن الفريق في ظل عدم رده على عشرة إتصالات منه ومن أيمن حافظ مدير الكرة.

ولكن هل سيوافق طارق حامد على الحضور لنادي الزمالك والإجتماع بمرتضى منصور بعد إتهامه هو ووكيله بسرقة نسختين من العقود في وسائل الإعلام؟ وتهديده بتقديم بلاغات ضده في النيابة العامة وشكوى في اتحاد الكرة؟!

طارق حامد تواصل مع تركي آل الشيخ مالك نادي الأهرام «الأسيوطي سابقاً» واتفق معه على الحصول على 15 مليون جنيه راتباً سنوياً، وهو ما يزيد عن عقده الجديد مع الزمالك بقيمة 7 مليون و300 ألف جنيه، أي الضعف تقريباً.. وأطلع رئيس هيئة الرياضة السعودية على عقده القديم مع الزمالك ووجود شرط جزائي به بقيمة مليوني دولار.. حسب تصريحات مرتضى منصور.

مما لا شك فيه ان طارق حامد يبحث عن مصلحته المالية، بعيداً عن شعارات حب الزمالك والجماهير البيضاء، مثله مثل عبد الله السعيد الذي ترك الأهلي ووقع للزمالك من أجل المال أيضاً.

ولكن مرتضى منصور أدار الأزمة بشكل خاطئ من البداية، وأظهر اللاعب كبطل جماهيري وان الزمالك هو من يريد بيعه، وتطورت الأزمة وتراشق الألفاظ في وسائل الإعلام، وقد يجد طارق حامد نفسه في موقف حرج إذا ذهب لنادي الزمالك واجتمع بمرتضى منصور الذي أهانه في وسائل الإعلام.

ونفس الأمر بالنسبة للثلاثي الذي يبحث عن المال أيضاً لتأمين مستقبلهم، محمود عبد المنعم ومحمود عبد الرازق وعلي جبر (بدون دلع في الأسماء).. والذين أمهلهم مرتضى منصور حتى غداً الأربعاء لتسليم أنفسهم للنادي بعد إنتهاء مهمتهم مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا.

الزمالك لن يستطيع دفع الرواتب السنوية والمكافآت وعقود الإعلانات التي يغريهم بها تركي آل الشيخ.. وعليهم الإلتزام بموعد حضورهم لمقر النادي الأبيض أو البحث عن مكان من الآن للإختباء فيه من هجوم مرتضى منصور الإعلامي.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات