الأحد 18 أغسطس 2019

ولماذا يتعاقد الزمالك مع «صانع ألعاب» جديد؟ ماذا يدور في رأس جروس بعد ضم «زيزو»!

السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩

ولماذا يتعاقد الزمالك مع «صانع ألعاب» جديد؟ ماذا يدور في رأس جروس بعد ضم «زيزو»!

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع أحمد سيد «زيزو»، صانع ألعاب فريق مورينسي البرتغالي، لمدة ثلاث مواسم ونصف، بتوصية من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء.. ليكون ثان صفقات الزمالك الشتوي بعد التعاقد مع مهاجم منتخب المغرب خالد بو طيب.

وحضر وكيل جروس جلسة توقيع عقود «زيزو» للزمالك، مما يشير إلى رغبة المدرب السويسري في ضم اللاعب.

لو نظرنا إلى الصفقة، فالزمالك لم يكن في حاجة لصانع ألعاب جديد في ظل وجود وفرة من اللاعبين في هذا المركز، وكنا في حاجة للتدعيم في مراكز أخرى مثل حراسة المرمى والدفاع والظهير الأيسر.!

ولكن ربما جروس غير مقتنع بمعظم اللاعبين المتواجدين في مركز صناعة الألعاب بالزمالك حالياً.. مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد عنتر ومصطفى فتحي والمغربي حميد أحداد، بدليل إشراكه لمحمد إبراهيم «سئ المستوى» أساسياً عندما يغيب يوسف إبراهيم «أوباما» بجانب محمود عبد المنعم «كهربا» وإبراهيم حسن «دي ماريا».!

أحمد سيد «زيزو» لم يشارك في أي مباراة منذ يوم 27 من شهر أبريل من عام 2018 بسبب مشاكل في تأشيرة سفره للبرتغال، وهو ما قد يؤثر على مستواه ويجعله يتأخر في المشاركة مع الزمالك.!

«زيزو» صاحب الـ 23 عاماً يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر، بدأ مشواره الكروي في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة ثم انتقل لفريق ليرس البلجيكي عام 2013 واستمر معه حتى 2017 وأعير بعد ذلك لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي ثم عاد لليرس مرة أخرى ثم انتقل لفريق موريرينسي البرتغالي في بداية الموسم الماضي، وشارك معه في 31 مباراة وسجل هدفين وصنع هدف واحد.. وأخيراً انضم للزمالك مقابل حصوله ناديه البرتغالي على 300 ألف دولار وتنازل اللاعب عن بعض مستحقاته المالية لدى النادي.

أحمد عبد الوهاب

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات