الأحد 18 أغسطس 2019

هل نجح «محمد إبراهيم» في تعويض غياب «فرجاني ساسي» عن الزمالك؟

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩

هل نجح «محمد إبراهيم» في تعويض غياب «فرجاني ساسي» عن الزمالك؟

عاد محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأحد قادة الفريق للمشاركة من جديد خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة بمركز وسط الملعب المدافع بمهام هجومية بدلًا من التونسي فرجاني ساسي الذي تعرض للإصابة بمباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية أمام فريق حسينة أكادير المغربي والتي حسمها الزمالك بهدف نظيف صعدت بالفريق للدور قبل النهائي.

قدم محمد إبراهيم خلال مباراة الإسماعيلي مستوى فني مقبول في مركز جديد لم يعتاد المشاركة به ويحتاج مهام هجومية ودفاعية خاصة في آن واحد قلما ما تتواجد في لاعب هو في الأصل صانع ألعاب إلا أن ثقة كريستيان جروس في إمكانياته دفعت باللاعب في هذا المركز على حساب محمود عبد العزيز ديفندر الفريق الذي يشارك في حالة إصابة أو إيقاف أحد لاعبي الوسط المدافع.

ظل صانع ألعاب الزمالك على أرض الملعب طوال الـ 90 دقيقة لرؤية السويسري بإجادته في مهام مركزه الجديد وتنفيذه لطريقة لعبه وتحقيقه للهدف المرجو بالشكل الذي يجعله يستمر في التواجد بالتشكيل الأساسي بالمباريات المقبلة في ظل إعطاءه للكثير من الفرص التي يتمناها غيره من اللاعبين.

فهل بالفعل تمكن هيما من إثبات وجوده مرة أخرى وأقنع جماهير النادي العريقة بالتواجد بالتشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة؟ أم أن اللاعب سيدع الفرصة مرة أخرى تهرب من بين أقدامه؟

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات