نيبوشا المدير الفني السابق لنادي الزمالك جاني أم مجني عليه

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

انتهت ولاية قيادة نيبوشا لنادي الزمالك بالإقالة بعد الإخفاق الأخير للفريق، وتعرضه للكثير من الانتقادات إلا أنه رفض الاتهامات التي وجهت إليه من مرتضى منصور رئيس النادي بتسببه في تدمير الفريق وانهيار قواه وأن من يتحمل المسئولية كاملة هو رئيس النادي.

ورأى نيبوشا أنه تولى المسئولية الفنية للفريق خلال ظروف صعبة لكونه لم يختار عناصر الفريق، ولا يعرف إمكانيات اللاعبين.

وشعر بتعرضه لظروف قاسية أدت إلى ما وصل به الحال الأن، ومن أهم تلك الظروف تدخل رئيس النادي في مهام عمله كمدير فني للفريق.

وعَددَ نيبوشا الكثير من التدخلات في شئون عمله، وعلى سبيل المثال استبعاد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من القائمة الأفريقية، والمطالبة بعدم إشراكه في المباريات، كما حمل بعضا من المسئولية لبعض اللاعبين اللذين غابت عنهم الروح وانتابهم القلق نتيجة شعورهم الدائم بالخوف من رئيس النادي. 

وتفاجأ المدير الفني المقال بتعاقد الإدارة مع أكثر من 10 صفقات دون رؤية فنية واضحة، أو الاطلاع على التقارير الفنية التي تركها من سبقه في تولي تدريب الفريق، لكنه تلقى وعدا بالتعاقد مع لاعبين جدد يحتاجهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان