الإثنين 24 يونيو 2019

مواعيد ومباريات الجولة الـ «12» للدوري.. وموعد لقاء الزمالك ودجلة

الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٨

مواعيد ومباريات الجولة الـ «12» للدوري.. وموعد لقاء الزمالك ودجلة

تعود عجلة الدوري العام 2018/19 لدورانها من الأسبوع الثاني عشر غدًا الخميس الموافق 1 من شهر نوفمبر بإقامة 8 مباريات على مدار 3 أيام متواصلة.

يقص حرس الحدود شريط مباريات الجولة بمواجهة تجمعه بالمقاولين العرب في الساعة 03:00 عصر الخميس على ملعب ستاد الحرس، وكلاهما يتطلعان للثلاث نقاط لاحتلالهما قاع الدوري.

يليها مباراة قوية تجمع بين بتروجيت ومصر للمقاصة في الساعة 05:30 على ستاد السويس الجديد في مباراة يأمل من خلالها الفريق البترولي في ترتيب أوضاعه بالدوري بينما يسعى الفريق الفيومي في مناطحة الكبار.

وتختتم مباريات يوم الخميس باستضافة وادي دجلة للزمالك في الساعة 08:30 مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت في مباراة يتطلع من خلالها أبناء الرداء الأبيض لحصد نقاطها كاملة لاستعادة قمة الدوري.

وتستأنف مباريات الجولة يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر بإقامة 4 مباريات تبدأ بديربي عسكري بين الداخلية وطلائع الجيش 02:45 عصرًا على ملعب ستاد كلية الشرطة.

ثم مباراة الجونة وإنبي على ستاد الجونة الساعة 03:30 في مباراة متكافئة بين الفريقين.

والمباراة الثالثة لهذا اليوم تجمع مواجهة شرسة بين الإنتاج الحربي وسموحة الساعة 05:30 على ستاد السلام في ظل سعي الفريقين على التواجد في محيط المنافسة على المراكز الأولى.

وتختتم مباريات يوم الجمعة بمواجهة بين بيراميدز والاتحاد الساعة 05:30 على ستاد الدفاع الجوي في أول قيادة فنية لحسام حسن للفريق حديث العهد أمام زعيم الثغر المنتشي فنيًا في الآونة الأخيرة.

وتتوقف عجلة الأسبوع 12 عن دورانها يوم السبت الموافق 3 نوفمبر عند مواجهة أخيرة بين المصري والإسماعيلي على ستاد برج العرب الساعة 05:00، يعاني من خلالها أبناء بور سعيد من الخروج الكونفدرالي الإفريقي واستقالة التوأم في مباراة أولى لميمي عبد الرازق أمام الدراويش المستفقين على يد فييرا.

وتأجل لقاء الأهلي أمام نجوم إف سي كان مقررًا له يوم السبت.

هدافو الدوري:-

وصل الإثيوبي شيميلس بيكلي قائد وصانع ألعاب بتروجيت لهدفه السابع في صدارة هدافي الدوري، يليه محمود علاء مدافع الزمالك، وحسام سلامة (باولو) مهاجم الداخلية المعار من الزمالك برصيد 6 أهداف لكل لاعب.

جدول ترتيب فرق الدوري:- 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات