الأربعاء 21 أغسطس 2019

مواعيد ومباريات الأسبوع الـ «17» للدوري ونتائج وموقف الفرق وترتيب الهدافين

السبت ٠٨ ديسمبر ٢٠١٨

مواعيد ومباريات الأسبوع الـ «17» للدوري ونتائج وموقف الفرق وترتيب الهدافين

تبدأ فعاليات الأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري العام 2018-19 بإقامة 7 مباريات على مدار 3 أيام متواصلة تنطلق بعد غد الإثنين الموافق 12/10 بإقامة 3 لقاءات.

اللقاء الأول في الجولة الـ 17 يجمع بين المقاولون العرب وبتروجيت على ملعب ستاد المقاولون العرب الساعة 02:45 عصرًا، في مباراة ينوي ذئاب الجبل من خلالها إلى مواصلة زئيرهم أمام بتروجيت المتطلع للخروج من النفق المظلم.

واللقاء الثاني لهذا اليوم يجمع المصري والداخلية على ملعب ستاد الإسماعيلية الساعة 05:00 مساءًا في مباراة يعيش من خلاها أبناء بورسعيد تخبط فني أمام الداخلية العنيد.

وتجمع في ختام اليوم الأول مواجهة قوية بين بيراميدز وحرس الحدود على ملعب ستاد الدفاع الجوي الساعة 07:30 مساءًا في مباراة أحر من الجمر خارج الخطوط بين حسام حسن وطارق العشري.

وفي اليوم التالي الثلاثاء الموافق 12/11 تجمع مواجهة وحيدة بين وادي دجلة والإنتاج الحربي في الساعة 05:00 مساءًا في مباراة يأمل فيها أبناء مختار مختار من البقاء بين الأربعة الكبار، بينما يسعى دجلة إلى الابتعاد عن فرق القاع.

وفي اليوم التالي الأربعاء 12/12 تقام مباراتين الأولى يستضيف فيها سموحة نظيره الاتحاد في الساعة 05:00 مساءًا على ملعب ستاد برج العرب في لقاء أشبه اليوم بالبارحة.

والثانية مواجهة بين إنبي ونجوم إف سي الساعة 07:30 مساءًا على ملعب ستاد بترو سبورت في قيادة أولى لعلي ماهر مع إنبي أمام النجوم بقيادة أحمد سامي.

ويسدل ستار مباريات الأسبوع الـ 17 يوم الخميس 12/13 بمباراة أخيرة بين طلائع الجيش ومصر للمقاصة في الساعة 07:00 مساءًا على ملعب ستاد جهاز الرياضة، يسعى من خلالها الفريق الفيومي لمواصلة انتصاراته ومزاحمة الكبار أمام الجيش المسلح بقيادة بلجيكية جديدة.

وتشهد الجولة تأجيل لقاءين بين الزمالك والأهلي، والإسماعيلي أمام الجونة، ولقاء يلعب غدًا بين الأهلي وطلائع الجيش مؤجل من الأسبوع الـ 14.

نتائج مباريات الأسبوع الـ 16:

مصر للمقاصة x إنبي (4-3).

الاتحاد x طلائع الجيش (1-1).

الإنتاج الحربي x المصري (0-0).

حرس الحدود x وادي دجلة (4-1).

بتروجيت x سموحة (1-0).

الزمالك x الجونة (3-0).

الأهلي x المقاولون (0-1).

النجوم x بيراميدز (0-2).

وأقيمت مؤخرًا 4 مباريات مؤجلة كانت نتائجها:

إنبي x المصري (1-3)، بتروجيت x الأهلي (0-1)، الأهلي x الجونة (2-1)، الزمالك x المصري (2-0).

جدول ترتيب فرق الدوري:

هدافو الدوري:

مازال محمود علاء مدافع الزمالك يعتلي قمة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف، يليه كل من محمود عبد المنعم (كهربا)، ويوسف إبراهيم (أوباما) لاعبا الزمالك، وأحمد علي كامل مهاجم المقاولون، والإثيوبي شيميلس بيكلي قائد وصانع ألعاب بتروجيت، وحسام سلامة (باولو) مهاجم الداخلية المعار من الزمالك، برصيد 7 أهداف لكل لاعب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات