السبت 22 سبتمبر 2018

مواجهة الزمالك والمقاولون تعددت الأسباب والموت واحد

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

مواجهة الزمالك والمقاولون تعددت الأسباب والموت واحد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة أمام المقاولون العرب غدا الأربعاء ضمن فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري العام تحمل ملامح تشابه بين الفريقين من حيث النتائج الأخيرة والقيادة الفنية.

حيث يتشابه الفريقين في تراجع مستواهما الفني خلال المباريات الأخيرة لتعرض الزمالك لثلاثة هزائم متتالية، ويأتي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما لم يستطع المقاولون تحقيق الفوز في ستة مباريات متتالية أدى إلى العصف به للمركز الـ 12 برصيد 38 نقطة، وودع في آخر مبارياته مجريات بطولة الكأس بعد الإطاحة به من قبل الإسماعيلي.

وتشهد المباراة إدارة فنية جديدة للفريقين حيث تولى القيادة الفنية للزمالك أحد أبناء قلعته البيضاء خالد جلال، بعد الإقالة التي تعرض لها المدير الفني الأسبق للفريق إيهاب جلال، في حين تولى القيادة الفنية للمقاولون أحد ذئابه علاء نبيل بعد الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني الأسبق محمد عودة.

كما يدرس كل مدير فني إجراء عدة تغييرات على التشكيل الذي سيخوض به المباراة حسب رؤيته الفنية الخاصة ومدى جاهزية لاعبيه، وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي قادها فنيا “نيبوشا يوفوفيتش” المدير الفني الأسبق للزمالك بفوز القافلة البيضاء بهدف دون رد لمحمد الشامي المستبعد من قائمة المباراة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات