الأحد 26 مايو 2019

مواجهات حاسمة للزمالك تنتظر أبناء الرداء الأبيض خلال شهر إبريل

الإثنين ٠١ أبريل ٢٠١٩

مواجهات حاسمة للزمالك تنتظر أبناء الرداء الأبيض خلال شهر إبريل

يحمل شهر إبريل 2019 مواجهات قوية وفارقة لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ما بين محلية ببطولة الدوري، وإفريقية بكأس الكونفدرالية، فعلى مدار الأيام المقبلة سيخوض الزمالك مباريات لا يستهان بها؛ والبداية بمواجهة محلية أمام سموحة بعد غد الأربعاء الموافق 3 إبريل يسعى من خلالها الفريق للعودة للانتصارات المحلية بعد 3 تعادلات على التوالي أمام الجيش والمقاولون وأخيرًا الأهلي للحفاظ على صدارته للبطولة وتوسيع فارق النقاط مع الفريق الأحمر.

يطير الزمالك بعد ذلك إلى المغرب لملاقاة يوم الأحد الموافق 7 إبريل فريق حسنية أكادير في ذهاب دور ربع نهائي لبطولة الكونفدرالية ونصب أعينه تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالقاهرة لحجز بطاقة التأهل للدور التالي بمنافسات البطولة.

يعود الزمالك من المواجهة الإفريقية لمواجهة محلية أمام فريق المصري الذي يقوده إيهاب جلال ليجمع الفريقين مباراة الدور الثاني يوم الأربعاء أو الخميس الموافق 10 – 11 إبريل علمًا بان الزمالك قد أنهى مباراة الدور الأول لصالحه بثنائية دون رد.

ثم يستقبل الزمالك يوم الأحد الموافق 14 إبريل فريق حسنية أكادير في لقاء الإياب بين الفريقين ويسعى الزمالك لخوض اللقاء بأريحية بعد خوض لقاء الذهاب الذي يأمل لحسمه لصالحه.

مواجهة محلية قوية يخوضها الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل أمام الإسماعيلي في إحدى قمم الكرة المصرية والمؤجلة من الأسبوع العاشر للدور الأول للدوري، وليست بالمواجهة الصعبة لمرور الدراويش بموسم كروي سئ.

يختتم الزمالك مواجهاته بشهر إبريل بلقاء من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز يوم الإثنين الموافق 22 إبريل في مواجهة قوية احتوت على 6 أهداف خلال مباراة الفريقين بالدور الأول ثلاثة أهداف للزمالك ومثلهم للفريق الثري.

مواجهات الزمالك خلال الشهر الجاري قد تخطط بشكل كبير ملامح الفريق نحو حصد بطولتي الدوري ومشواره في الكونفدرالية لقوة المواجهات سواء المحلية أو الإفريقية ومدى تأثير نتائجها على الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات