الأربعاء 15 أغسطس 2018

من يشغل مركز الظهير الأيمن بمباراة الزمالك والمصري

السبت ٢٠ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

من يشغل مركز الظهير الأيمن بمباراة الزمالك والمصري

منذ استلام إيهاب جلال المدير الفني لمقاليد الحكم الكروي داخل نادي الزمالك أحاطت به بعض العقبات والأزمات الفنية داخل صفوف الفريق كالغيابات وسوء مستوى أعمدة الفريق وافتقادهم للجانب الفني.

ومن تلك الأزمات أزمة مركز الظهير الأيمن بعد تأكد غياب حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأساسي عن مباراة المصري القادمة بسبب الإنذارات، والاستغناء عن ثلاثي هذا المركز علاء الشبلي وأحمد مجدي وأسامة إبراهيم.

والاتفاق مع حمدي النقاز على التعاقد إلا أنه أخلف وعده، مما دفع الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، لحين عودته لصوابه. 

وأصبح أمام إيهاب جلال عدة خيارات فنية لما هو متاح أمامه لهذه المباراة:

إعادة توظيف توفيق

إعادة أحمد توفيق لاعب خط وسط الزمالك لشغل مركز الظهير الأيمن أثناء الغيابات التي تضرب الفريق ولكن مع مدير فني جديد يجيد توظيف اللاعبين وإلمامهم بمهام مراكزهم الجديدة.

الونش من الممكن

من الممكن إشراك إيهاب جلال لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق في مركز الظهير الأيمن وإعادة علي جبر لدفاع الفريق بجوار محمود علاء إلا أن الجبهة ستفتقد للفاعلية الهجومية.

داوودا الجوكر

يجيد أحمد داوودا لاعب خط وسط الفريق القدرة على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب فمن الممكن دخوله في حسابات إيهاب جلال لشغل هذا المركز مع إلزامه بالمهام الدفاعية.

أوباما لعبها

سبق وأن شغل يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك مركز الظهير الأيمن في مباراتي الإسماعيلي في الدوري وحرس الحدود بالكأس أثناء فترة ولاية نيبوشا، رغم ابتعاد اللاعب عن المشاركة بالفترة الحالية وخروجه من قوائم المباريات.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات