السبت 21 يوليو 2018

من هو «إبراهيم حسن» جناح أيمن نادي الزمالك الجديد؟

الإثنين ٠٤ يونيو ٢٠١٨

من هو «إبراهيم حسن» جناح أيمن نادي الزمالك الجديد؟

أتم مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع “إبراهيم حسن” الملقب بـ”دي ماريا” جناح أيمن الفريق السابق ومنتخب المحليين والذي كان يلعب للنادي الإسماعيلي مؤخراً ليصبح أول الصفقات الصيفية التي يبرمها النادي لتدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.

يبلغ اللاعب من العمر 27 عام ومن مواليد قرية المسين بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، بدايته مع الكرة مع فريق مدرسة المسين الإعدادية والذي حصد معه على دورة بيبيسي للمدراس ونال أفضل لاعب بالبطولة.

مثله الأعلى عالمياً الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” لاعب أندية ريال مدريد ومانشيستر يونايتيد وباريس سان جيرمان، ومحلياً محمود عبد الرازق “شيكابالا” أيقونة نادي الزمالك.

انتقل اللاعب إلى نادي النجوم ومنه إلى نادي الزمالك موسم 2012 على سبيل الإعارة إبان تولي حسن شحاتة تدريب الزمالك، ثم انتقل إلى النادي الإسماعيلي بصفة نهائية.

يجيد اللاعب الأيسر اللعب في مركزي الجناح الأيمن وصناعة الألعاب ويجيد اللعب بقدمه اليسرى وأحياناً اليمنى، والتمرير السليم والتسديد على المرمى وصناعة الأهداف، وعادة ما يتوجه بالكرة نحو المرمى وليس على الخطوط، ويمتلك قوية بدنية عالية تجعله يهاجم ويدافع بقوة.

تشير الأرقام إلى أن إبراهيم حسن خاض برفقة النادي الإسماعيلي 164 مباراة منذ انضمامه له وسجل 18 هدف وصنع 34 آخرين، وخلال الموسم المنتهي شارك في 33 مباراة بمسابقتي الدوري والكأس، وسجل 6 أهداف وصنع 10 أهداف، وحصل على 6 ضربات جزاء وأهدر منهم ضربة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات