الأربعاء 15 أغسطس 2018

بالصورة: ممدوح عباس يرد على «زمالك فانز» برفضه ضم محمد صلاح للزمالك، و«اللاعب يحرجه» !

الثلاثاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصورة: ممدوح عباس يرد على «زمالك فانز» برفضه ضم محمد صلاح للزمالك، و«اللاعب يحرجه» !

رد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على التقرير الذي نشره الموقع الرسمي لجماهير الزمالك ZamalekFans.com بعد قيادة النجم العالمي محمد صلاح لمنتخب مصر الوطني للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.. والذي ذكرنا فيه برفضه ضم اللاعب لنادي الزمالك إبان توليه رئاسة القلعة البيضاء، وقوله ان اللاعب غير مؤهل للعب في الزمالك.

وأجرى عباس إتصالاً هاتفياً بمحمد صلاح بعد نشر تقرير «زمالك فانز» لتقديم التهنئة له على قيادة مصر للتأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عاماً، وعرض عليه هدية مالية ضخمة، ولكن اللاعب العالمي رفض قبول هدية ممدوح عباس.

وقرر ممدوح عباس التبرع بهذا المبلغ لتطوير مستشفى بسيون بالغربية، مسقط رأس محمد صلاح.. بعد رفض اللاعب الحصول على الهدية لنفسه.

والغريب ان عباس يحجز على أرصدة نادي الزمالك المالية بالبنوك في الوقت الذي يتبرع بهدايا مالية ضخمة بعيداً عن النادي، ويدعي في الوقت نفسه عشقه للزمالك.

والتالي نص ما نشره ممدوح عباس عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تهاتفت بالأمس مع محمد صلاح وكانت المرة الأولى التي أتحدث فيها معه، وكنت قد رفضت انضمام محمد صلاح إلى نادي الزمالك عندما كنت رئيسا له، واعتقد أنه يشكرني على هذا اليوم.. ما هذا الأدب؟ وما هذه الأخلاق؟ وما هذه الروح المصرية الخالصة؟، اعتذر عن قبولي هديتي له بشياكة رغم أنها هدية اعتقد أن أحدا غيره لن يعتذر عنها، واستعضنا عن هذا أن تقوم لجنة من المؤسسة الخيرية التابعة لمجموعة انترو بزيارة مستشفى بسيون العام في الغربية وتوريد الأجهزة الطبية المطلوبة، وأصدرت أوامر أن يكون هذا فورا».

» عندما استهان ممدوح عباس بالزملكاوي «محمد صلاح الدين الأيوبي.. فاتح روسيا» ورفض ضمه للزمالك

46456

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات