الأحد 23 فبراير 2020

ملوك الصالات.. عودة النجم ستوجلين لسلة الزمالك، وإقالة الجهاز الفني وتعيين عبدون

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠

ملوك الصالات.. عودة النجم ستوجلين لسلة الزمالك، وإقالة الجهاز الفني وتعيين عبدون

اتخذ نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قراراً بإقالة الجهاز الفني لفريق كرة السلة بقيادة عصام عبد الحميد المدير الفني، بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم.. وتعيين علاء عبدون خلفاً له بشكل مؤقت.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول دوري سوبر السلة المصري برصيد 12 نقطة من تسعة مباريات.. بعد الفوز في ثلاثة مباريات والخسارة في ستة مباريات أخرى.

وعلم محرر «زمالك فانز» ان إدارة الزمالك بدأت تتخذ خطوات سريعة لإنقاذ فريق السلة حامل لقب الدوري المصري في نسخته الماضية، بإعادة النجم الأمريكي ستوجلين، والذي تأكد الجميع انه رقم واحد في الفريق.

وجاء رحيل الجهاز الفني للزمالك ليعجل بعودة النجم الأمريكي، بعد خلافه مع الجهاز في بداية الموسم وفسخ تعاقده بشكل ودي، في الوقت الذي أكد فيه المحترف الأمريكي بسلة الزمالك إيرفينج والكر رحيله عن الزمالك وإنهاء التعاقد.

وتقترب المفاوضات بين الزمالك وستوجلين الجارية حالياً من النجاح بعد موافقة اللاعب على تخفيض راتبه عن 350 ألف جنيه مصر في الموسم، شريطة حصوله على مستحقاته في مواعيدها المستحقة وفي حال مخالفة ذلك يكون له الحق في فسخ التعاقد من جانب واحد.. وهو ما تدرسه إدارة الزمالك في الوقت الحالي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات