الإثنين 15 أكتوبر 2018

مكاسب الزمالك نتيجة الفوز على مصر للمقاصة

الجمعة ١٧ أغسطس ٢٠١٨

مكاسب الزمالك نتيجة الفوز على مصر للمقاصة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز أمس على فريق مصر للمقاصة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام بهدف دون رد لينجح الفريق بخلاف مكسب الثلاث نقاط من تحقيق بعض المكاسب والتي منها:

– تمكن الفريق من اعتلاء صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 7 نقاط من خلال انتصارين على فريقي الاتحاد والمقاصة وتعادل أمام فريق بتروجيت.

– اجتهد الفريق خلال مباراة أمس ونجح في هزيمة المقاصة بعد موسمين لم يتذوق فيهم طعم الفوز على الفريق الفيومي.

– رفع فوز أمس من الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني بعد التعادل السلبي أمام القادسية في البطولة العربية ليمنح الفريق دفعة معنوية لمباريات الدوري المقبلة.

– انتصار الفريق أمس جنب الجهاز الفني من الدخول في صدام مبكر مع رئيس النادي مرتضى منصور الذي لا يتحمل أي تعادل أو إخفاق للفريق ويطالب دائما بالسير على درب الانتصارات.

– ظهر محمود عبد الرحيم (جنش) بمستوى فني جيد وزاد عن مرماه ببسالة بعد مشاركته بصفة أساسية ليضع قدمًا نحو الاقتراب من الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

– على الرغم من ضياع كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق للكثير من الفرص خلال المباريات إلا أنه تمكن من هز شباك الفريق الفيومي وبدا متعاونًا أكثر مع زملائه ليكتسب الثقة أكثر مع مرور المباريات.

– واصل يوسف إبراهيم (أوباما) تألقه خلال المباريات وبدأ مستواه يرتفع من مباراة لأخرى وظهر كأفضل لاعبي الفريق بتحركاته وتمريراته السحرية والفضل يعود لخالد جلال الذي أعاد اكتشافه قبل رحيله عن الفريق ليستكمل كريستيان جروس المدير الفني للفريق مراحل تطوير أداء ومستوى اللاعب.

– امتلاك جروس لشخصية قيادية حازمة تجعله لا يدفع بالتونسي فرجاني ساسي من بداية اللقاء ليوجه رسالة لجميع اللاعبين بأن مصلحة الفريق أهم من مشاركة أي لاعب أيًا كان اسمه وثقله.

– امتلك الزمالك لمقاعد بدلاء قوية شملت فرجاني ساسي وحميد أحداد ومحمد إبراهيم تم الدفع بهم خلال شوط المباراة الثاني مما أنتج عن إعادة توازن وأفضلية للفريق.

– ساهم دفاع الزمالك بقيادة الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي (الونش) في الحد بعض الشئ من خطورة الفريق الفيومي بعد التناغم والتعاون بينهما وعدم التهور رغم عدم وجود مدافع احتياطي على مقاعد البدلاء، كما ظهر بهاء مجدي الظهير الأيسر بمستوى جيد رغم مشاركته الأولى مع الفريق.

– ظهر الفريق بشكل عام سواء اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين على قلب رجل واحد مما يعني شعور اللاعبين بالمسئولية الملقاة على عاتقهم وحرصهم على الحصول على الثلاث نقاط في كل مباراة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات