الأحد 18 أغسطس 2019

مفيش نظام.. «التفاصيل الكاملة» لمشاجرة أميز عزمي مع أيمن حافظ بسبب حازم إمام.. و«رحيله» عن الزمالك

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠١٩

مفيش نظام.. «التفاصيل الكاملة» لمشاجرة أميز عزمي مع أيمن حافظ بسبب حازم إمام.. و«رحيله» عن الزمالك

أعلن أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بنادي الزمالك رحيله عن الجهاز الفني للفريق، ورفض حضور مران الخميس، بعد مشادته مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان مشادة حامية قد وقعت عشية مباراة الإسماعيلي في معسكر الفريق، بين أمير عزمي مجاهد وأيمن حافظ، بسبب حازم إمام ظهير أيمن وكابتن الفريق.

وكان حازم إمام قد قرر الرحيل عن معسكر الفريق بعد إستبعاده من قائمة المباراة، ولكن تدخل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال وأمير عزمي وتم إحتواء اللاعب وطالباه بالإستمرار في المعسكر من أجل تحفيز اللاعبين أملاً في الفوز بالدوري، ووافق اللاعب وقرار الإستمرار، إلا ان حافظ أخطر مرتضى منصور رئيس النادي بما فعله حازم إمام وأمر منصور بإستبعاده من المعسكر.

وبعدما نما إلى علم الجهاز الفني هذا الأمر حدثت مشادة كان بطلها أمير عزمي الذي وجه لوم شديد لأيمن حافظ بعد نقله ما حدث لرئيس النادي، ويتردد ان الأمر تطور إلى إشتباك بالأيدي قد وقع بين الطرفين.. وقام مرتضى منصور وأمير مرتضى بإستبعاد الثنائي أمير وأيمن من حضور مباراة الإسماعيلي وتواجد حازم إمام في المدرجات.

مفيش نظام

مما لا شك فيه ان هذا الموسم شهد تجاوزات كثيرة، تم التعتيم على معظمها، وهناك أمور نعرف تفاصيلها ولكننا لم نتحدث عنها طوال الموسم حفاظاً على إستقرار الفريق.. ولا داعي للحديث عنها الآن أيضاً ونحن مقبلون على مباراة الأهلي.

ولكن تواجد أيمن حافظ في الجهاز الفني – أي جهاز فني قادم – مرفوض، فهناك مشاكل كثيرة تحدث بسببه، وبعيداً عن انه أهلاوي أو غير أهلاوي.. فمن الواضح ان طريقة تعامله مع اللاعبين وزملائه في الجهاز الفني غير جيدة ويجب ان يكون هناك وقفة، ويتوجب تقديم الشكر له على الفترة الماضية وعدم عودته مرة أخرى ليرحل مثلما رحل «الزملكاوي الأصيل» أمير عزمي مجاهد.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات