الأربعاء 12 ديسمبر 2018

مفاجأة | تفاصيل رغبة شركة «صلة» في رعاية الزمالك، للرد على الأهلي !

الخميس ٠٥ يوليو ٢٠١٨

مفاجأة | تفاصيل رغبة شركة «صلة» في رعاية الزمالك، للرد على الأهلي !

تتردد أنباء داخل نادي الزمالك عن توجيه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي لشركة «صلة» السعودية للحصول على حقوق رعاية نادي الزمالك وحقوق البث الفضائي خلال المواسم الأربعة القادمة، «عنداً» في النادي الأهلي الذي رفض التصالح معه، والذي ترتب عليه إنسحاب الشركة من رعاية النادي الأحمر.

وعلم محرر ZamalekFans.com انه لا يمكن لصلة الدخول في مزايدة الزمالك على حقوق رعايته والبث الفضائي لمبارياته إلا في حال إجراء إدارة النادي تعديل جديد في المواعيد وإلغاء ما سبق وان تم في هذا السياق.!

وكان موعد فتح المظاريف الفنية والمالية لحقوق الرعاية يوم 19 يونيو الماضي، بينما كان موعد فتح المظاريف الفنية والمالية لحقوق البث الفضائي يوم 20 يونيو الماضي.. ومواعيد التقديم للمنافسة على الحصول على رعاية وتسويق مباريات النادي قد انتهى، ولا يمكن فتحه مرة أخرى إلا إذا اتخذت إدارة الزمالك إجراءات جديدة في هذا الإتجاه.

وكان نادي الزمالك قد باع حقوق رعايته وحقوق البث الفضائي مجتمعين لشركة «برزنتيشن» لمدة أربعة مواسم قادمين مقابل 400 مليون جنيه، غير ان الأهلي حصل بعد ذلك في عقد رعايته «الملغى» من شركة صلة على 500 مليون جنيه في الرعاية و400 مليون جنيه في البث الفضائي بالتعاون مع شركة «برزنتيشن» لمدة أربعة مواسم، وهو ما أجبر إدارة الزمالك على إلغاء المزايدة القديمة وإعلان عن مزايدة جديدة تم فيها الفصل بين حقوق الرعاية وحقوق البث الفضائي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات