الإثنين 15 أكتوبر 2018

مفاجأة | إعادة «إنتخابات الزمالك» بالكامل.. في حال «صحة عضوية» العتال

الأربعاء ٠٦ ديسمبر ٢٠١٧

مفاجأة | إعادة «إنتخابات الزمالك» بالكامل.. في حال «صحة عضوية» العتال

يهدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعادة إنتخابات القلعة البيضاء مرة أخرى، في حال عدم إستبعاد هاني العتال نائب الرئيس من منصبه وثبوت تزوير عضويته بالنادي.

وقال منصور في تصريحات تابعها مراسل «زمالك فانز» انه في حالة حصول العتال على حكم بصحة عضويته، فسيتقدم هو وستة من أعضاء مجلس الإدارة من قائمته بإستقالتهم، وهو ما سيترتب عليه إقامة إنتخابات جديدة للنادي.

مشيراً إلى ان لائحة الزمالك الجديدة لا يوجد بها بند يُلزم النادي بالإعتراف بأحكام مركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية المصرية.. ويمكن اللجوء للقضاء المدني ليكون هو الفيصل في أي نزاعات بالقلعة البيضاء.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بأن أول إجتماع لمجلس إدارة الزمالك الجديد المنتخب مؤجل حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، لحين الفصل في قضية هاني العتال، لأنه من غير الجائز عقد إجتماعات بحضور العتال ويتم الحكم بعد ذلك ببطولان عضويته، وهو ما يؤثر على صحة إنعقاد جلسات مجلس الزمالك.

جدير بالذكر ان القانون ينص على عقد أول إجتماع لمجلس إدارة الزمالك، بحد أقصى شهر من تاريخ إجراء الإنتخابات، وهو ما يعني وجوب عقد جلسة لمجلس إدارة النادي يوم 24 من شهر ديسمبر الجاري.

وكان مرتضى منصور قد صرح خلال وقت سابق دعوته لإنعقاد جمعية عمومية طارئة في حال الحكم لصالح هاني العتال، للتصويت على إستبعاده من مجلس الإدارة بقرار أعضاء الجمعية العمومية للزمالك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات