الخميس 20 يونيو 2019

مصر مع الزمالك في المغرب

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩

مصر مع الزمالك في المغرب

لحظات مهمة ومؤثرة خلال الساعات القادمة حيث يترقب الجميع لقاء الذهاب اليوم في سهرة رمضانية جميلة بالمغرب الشقيق مع لقاء الزمالك ونهضة بركان في ختام مشوار الكونفيدرالية الافريقية تلك البطولة التي عاندت الكرة المصرية منذ بدايتها بالمسمي الجديد وحققها الأهلي مرة واحدة فقط وبالتالي فكل جماهير الكرة المصرية تأمل ان تتحقق مع الزمالك للمرة الثانية.
وقال الناقد الرياضي خالد كامل خلال مقال له بجريدة “الجمهورية” ان لقاء اليوم هو الشوط الأول في البطولة بينما الثاني الأحد القادم في مصر وعلي ضوء نتيجة اللقاءين يتحدد البطل المتوج علي عرش البطولة لهذا العام في جولة من جولات كرة شمال افريقيا.
والزمالك الذي عاد للبطولة من بعيد وبعد أول جولتين لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع صعوده لدور الثمانية ولكنه نجح أن يتجاوز كل الصعاب والتحديات ويصل للنهاية بجدارة متجاوزا مطبات صعبة مطالبا بأن ينهي المشوار بنفس النجاح وبالتالي لابد أن يحتفظ بالتركيز وهدوء الأعصاب في هذا اللقاء وان ينجح في عبور الربع ساعة الأولي الصعبة ولا يلتفت للضغط الجماهيري أو أي مشاكل تحكيمية وان يلعب بأسلوب متوازن ما بين الدفاع والهجوم وان يحرص علي امتلاك وسط اللعب منطقة المناورات ويستغل الفرص لأن تسجيل هدف سيكون له أكبر تأثير في اللقاء.
أيضا مطالب كل لاعبي الزمالك والجهاز الفني بمساندة عمر صلاح خلال الساعات القادمة خاصة ان الظروف كلها جاءت معاكسة ليلعب اللقاء وهو حارس متميز وواعد وبالتالي من الممكن أن يكون أحد نجوم المباراة ويحتاج للثقة والدعم خاصة انه يتميز بالأداء الطيب ولعب مع منتخبنا الأوليمبي وبالتالي يحتاج فقط للدعم في القادم وان تتهيأ له الأجواء المثالية.
والزمالك فريق جيد ولديه خطوط قوية وتعامل مع المواقف الصعبة وخاصة لقاء النجم الساحلي التونسي وعبر للنهاية وبالتالي فهو قادر علي أن يتعامل مع اللقاء بنفس الأسلوب ومع مرور الوقت ستكون له السيطرة والحسم ويحقق ما يريد من اللقاء الأول ليحسم الأمور في مصر حيث جماهير مصر والزمالك التي ستملأ بكل تأكيد ملعب المباراة.
والحذر واجب خاصة ان نهضة بركان فريق جيد ولديه لاعبين شباب ولديه طموح البطولة ويسير بخطوات جيدة وتأهل للنهائي بجانب مسيرته في الدوري المغربي وأجادته اللعب بملعبه ووسط جماهيره التي تشجع بقوة طوال الوقت وتملأ الملعب مما يعطي للاعبيهم الثقة.
ولابد أن يتعامل الجهاز الفني والإداري للزمالك خلال الساعات القادمة مع المباراة بهدوء وأن يبتعد اللاعبون عن أي مؤثرات أو أضواء إعلامية وسوشيال ميديا وخلافه وأن يكون الأمر مباراة مهمة فقط بحيث تكون الأعصاب هادئة لضمان التركيز.
وأخيرا كل الأمنيات للأبيض بالنجاح وتحقيق نتيجة مرضية في سهرة كروية مما يساعد في أن نحتفل جميعا الأحد القادم بمصر باللقب الثاني وأن تتوالي الانتصارات من أجل جماهير مصر وليكون بداية لمنتخبنا الوطني ان شاء الله في بطولة الأمم الافريقية وبالتوفيق للزمالك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات