الجمعة 20 سبتمبر 2019

مسيرة «ميتشو» و«ديسابر» مع الزمالك وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر

الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

مسيرة «ميتشو» و«ديسابر» مع الزمالك وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر

نهائي جديد لبطولة كأس مصر يجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنظيره بيراميدز مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ويقود الزمالك فنيًا الصربي ميلوتين سريدوفيتش (ميشتو)، في حين يقود بيراميدز الفرنسي سيبستيان ديسابر واللذان نجحا في كتابة إنجاز لهما بصعودهما للمباراة النهائية للبطولة في فترة وجيزة.

وجاء تعارف ميتشو بالجماهير البيضاء أمام فريق ديكيداها الصومالي بلقاء العودة بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ونجح في الفوز بسداسية نظيفة، ثم قاد الزمالك في مباراتين قويتين أمام مصر للمقاصة والاتحاد السكندري في الدورين ربع ونصف نهائي كأس مصر وتمكن من الفوز بهدف في كل مباراة بعد أن امتدت الأخيرة للأشواط الإضافية.

بينما على الجانب الأخر تولى ديسابر قيادة بيراميدز في خمس مباريات؛ إثنان بالدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية أمام إيتوال دي كونجو الكونغولي ونجح في حسم لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف، والعودة بهدف دون رد، ونجح في إقصاء الأهلي من دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، ولقاء أخير أمام بتروجيت في نصف النهائي حقق الفوز بهدفين نظيفين صعد من خلالهم للنهائي.

وسبق لكلا المدربين تدريب منتخب أوغندا، حيث قاده ميتشو للصعود لكأس الأمم الإفريقية 2017 بعد غياب 30 عام، بينما قاده ديسابر للصعود لكأس الأمم الإفريقية الماضية.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات