الجمعة 19 يوليو 2019

مرتضى منصور يطالب بالتحقيق مع «الضابط الأهلاوي» سبب أزمة حمدي النقاز (فيديو)

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٩

مرتضى منصور يطالب بالتحقيق مع «الضابط الأهلاوي» سبب أزمة حمدي النقاز (فيديو)

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إستيائه الشديد من أزمة القبض على الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق، أول أمس الأربعاء، قبل سفر الفريق إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب الكونفيدرالية الأفريقية، أمس الخميس.

وقال منصور ان الزمالك يمر بظروف صعبة في ظل إصابة حارسيه الأساسيين محمود جنش وعماد السيد وتواجد حارس واحد فقط شاب وهو عمر صلاح، وإصابة ظهيره الأيمن حازم إمام وعدم وجود سوى حمدي النقاز.

وأضاف بأن النقاز اشترى سيارة جديدة ومن الطبيعي ان تكون بدون أرقام أو رخصة، ومالك معرض السيارات أكد له بأن الأوراق ستكون جاهزة خلال يومين، وهذا أمر متعارف عليه.. والسيارة غير مسروقة أو مهربة من الجمارك، وضابط أهلاوي هو من ألقى القبض عليه وأساء لنادي الزمالك عندما شاهد النقاز.. ويجب التحقيق في هذا الأمر.

مشيراً إلى ان اللاعب مكث في النيابة وقسم الشيخ زايد ما يزيد عن ستة ساعات، وخرج في النهاية بكفالة ألف جنيه من النيابة ليعود للقسم مرة أخرى للإفراج عنه، فهل هذا يصح واللاعب مرتبط بالسفر مع الزمالك للمغرب، وتم حرمانه من التدريب قبل السفر.!

وأكمل مرتضى منصور بقوله: «طلبنا من حمدي النقاز عدم إبلاغ سفارته التونسية حتى لا تتفاقم الأمور، والدنيا كانت ستنقلب رأس على عقب لو السفارة علمت بما يحدث».

وتساءل رئيس الزمالك في النهاية عن البلاغات المقدمة ضد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق والمتعلقة بإهدار ما يقرب مليار جنيه من المال العام.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات