السبت 21 يوليو 2018

مرتضى منصور هو من سجل «الهدف الأول» للزمالك في الأهلي وليس «كاسونجو» !

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨

مرتضى منصور هو من سجل «الهدف الأول» للزمالك في الأهلي وليس «كاسونجو» !

يعتقد البعض ان نادي الزمالك خسر من فشل صفقة إنضمام عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي إلى القلعة البيضاء، رغم توقيعه وإلتقاط صور له مع مسئولو الزمالك أثناء توقيع العقود.. وتهكم البعض بأن هذه الصورة بأربعين مليون جنيه.!

الزمالك خرج فائزاً من صفقة عبد الله السعيد، حتى بعد فشل ضمه، لأننا حرمنا الأهلي منه، وهو ما وضح جلياً في مباراة القمة رقم 116 مساء الخميس، عندما «تحرش» لاعبو الزمالك بلاعبو الأهلي في ستاد القاهرة وسيطروا على معظم فترات اللقاء وكانت الغلبة للأبيض.

غياب عبد الله السعيد عن الأهلي بعد عرضه للبيع وانتقاله للدوري الفنلندي، كان مؤثراً للغاية على الفريق الأحمر أمام الزمالك، فالأهلي لم يكن لديه قائد في الملعب وغاب وسطه الهجومي تماماً وفشل فشلاً ذريعاً برحيل السعيد.

الزمالك فاز على الأهلي في صفقة عبد الله السعيد.. عندما أفسد تواجد اللاعب مع ناديه، وهكذا يجب ان نكون، فالأهلي يتبع هذه السياسة مع لاعبي الزمالك منذ سنوات ويتفاوض معهم جميعاً، ولن ننسى عندما تفاوض محمود الخطيب وعدلي القيعي مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك قبل مباراة القمة رقم 115 لتشتيت ذهنه.

نستطيع ان نقول ان مرتضى منصور ومسئولو الزمالك هم من نجحوا في تسجيل الهدف الأول في الأهلي عندما أجبروه على الإستغناء عن عبد الله السعيد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات