الجمعة 20 سبتمبر 2019

محمود معروف : يا زمالك .. الله معك

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩

محمود معروف : يا زمالك .. الله معك

كل الدعاء بالتوفيق من كل شعب مصر لفريق نادي الزمالك الممثل الوحيد للكرة المصرية في بطولة أفريقيا.
وقال الناقد الرياضي محمود معروف في مقاله بجريدة الجمهورية ان الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي وهي مدينة ساحلية مثل بورسعيد والاسكندرية ودمياط ومطروح.. تقع علي البحر المتوسط وبجوار الحدود الجزائرية عدد سكانها حوالي مائة ألف نسمة أو يزيدون قليلا. الغالبية العظمي منهم يعملون بصيد الأسماك والتجارة والسفر إلي أوروبا عبر مضيق جبل طارق.
الفريق حديث العهد بالدوري الممتاز المغربي وان كان يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وصاحب النادي من رجال الاعمال الاثرياء ومن وقت لاخر يدعم الفريق ببعض العناصر الجيدة وفي مقدمتهم لاعب توجو كودجو ويحاول السماسره تسويقه في مصر بين اندية الزمالك والاهلي وبيراميدز.. الي جانب محاولة بيعه في اوروبا وهو ليس لاعبا فذا حتي نعطيه الكثير من الاهمية والاهتمام.. عندنا في مصر لاعبون أفضل منه.
مباراة الليلة تحدد الي حد بعيد بطل كأس الكونفدرالية فلو فاز الزمالك او تعادل مع فريق نهضة بركان اصبحت مسئوليته سهلة في مباراة العودة في نهائي البطولة التي يتسلم فيها الكأس يوم الاحد القادم.
علي اسوأ الفروض لابد ان يسعي الزمالك لتسجيل هدف في المباراة ليفيد كثيرا في مباراة القاهرة او الاسكندرية حيث تقام المباراة وهي مأساة ان يحرم ممثل مصر الوحيد في افريقيا من اللعب باستاد القاهرة والمفروض ان تسخر كل الامكانات له.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات