الخميس 15 نوفمبر 2018

محمد صلاح يخشى الرحيل مبكراً.. الزمالك يسعى لإستعادة الإنتصارات أمام المقاولون

السبت ٢٦ نوفمبر ٢٠١٦

محمد صلاح يخشى الرحيل مبكراً.. الزمالك يسعى لإستعادة الإنتصارات أمام المقاولون

يستضيف نادي الزمالك فريق المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل إستعاد الإنتصارات من جديد، بعد توقفها في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي عقب التعادل السلبي بدون أهداف على ستاد الإسماعيلية.

ويأمل محمد صلاح المدير الفني الجديد للزمالك في تحقيق أول فوز له مع الفريق كمدير فني بعد رحيل مؤمن سليمان، وإستعادة المستوى الجيد لفرسان ميت عقبة.. خوفاً من الرحيل مبكراً في حال إستمرار غياب الإنتصارات.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم العديد من اللاعبين مثل أحمد رفعت وشوقي السعيد وإسلام جمال وصلاح ريكو لوجهة نظر فنية وأحمد توفيق الموقوف من قبل النادي والمصابين مصطفى فتحي ومحمد مجدي وعلي فتحي ومحمد مسعد ومحمود عبد العاطي “دونجا”، الذي يعد أبرز الغائبين عن الفريق.

وكان صلاح قد اختار قائمة اللقاء ومكون من: أحمد الشناوي – محمود جنش – عمر صلاح –  علي جبر – محمود حمدي – أحمد دويدار  – حسني فتحي – أسامة إبراهيم – رمزي خالد  – محمد ناصف – طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – محمد إبراهيم – أحمد جعفر – إيمانويل مايوكا – ستانلي – باسم مرسي.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 14 نقطة ومازال له أربع مباريات مؤجلة أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والشرقية ومصر المقاصة، بينما يقبع فريق المقاولون العرب في المركز الـ 11 برصيد 13 نقطة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات