مجلة الأهلي «تثير الفتنة» مع الزمالك.. الأحمر أخذ بثأره هو من النجم الساحلي !

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

رفضت الجماهير الزملكاوية سخرية مجلة الأهلي الرسمية من نادي الزمالك، بعد فوز الفريق الأحمر بستة أهداف مقابل هدفين على فريق النجم الساحلي في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسخرت المجلة الحمراء من الزمالك وخاصة تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي المتعلقة بالجن والعفاريت، وقالت في عنوانها الرئيسي: «عفاريت الأهلي الستة تصعد بالبطل للنهائي» ، و«عفريت مغربي سجل ثلاثية»، و«الأهلي يرد إعتبار الزمالك ويرد جوهرة الساحل لنادي الستة».

وقال خالد الغندور ان الأهلي لم يأخذ بحق الزمالك، بل أخذ بحقه هو بعد فوز النجم الساحلي عليه في ستاد القاهرة عام 2007 بعدما تغلب على الفريق الأحمر بنتيجة 3-1 وخطف منه البطولة الأفريقية على أرض مصر ووسط جماهيره.

وأشار الغندور إلى ان مجلة الأهلي تخلق فتنة بين الزمالك والأهلي، رغم العلاقة الجيدة بين رئيسي الناديين مرتضى منصور و محمود طاهر.

مجلة الأهلي

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان