الإثنين 22 أكتوبر 2018

ما لا تعرفه عن محمود عبد العزيز «ديفندر» الزمالك الجديد

الخميس ٠١ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

ما لا تعرفه عن محمود عبد العزيز «ديفندر» الزمالك الجديد

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمود عبد العزيز لاعب سموحة في الساعات الأخيرة لفترة القيد الشتوية بعد المستوى الثابت الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الحالي.

وقد حاول أيضا الزمالك ضمه مسبقا إلا أن المحاولات قد بائت بالفشل، كما كان اللاعب في دائرة اهتمام النادي الأهلي من أول ظهوره حتى الموسم الحالي.

يبلغ محمود عبد العزيز من العمر 27 عاما ويجيد اللعب في مركز خط الوسط المدافع، ويمتلك روح قتالية عالية داخل الملعب، والقدرة على إفساد هجمات المنافس والزيادة الهجومية لفريقه، ويلعب بقدمه اليمنى.

يعتبر اللاعب أحد إفرازات خط القنال الكروي حيث بدايته مع الكرة في نادي القناة أحد أندية الدوري العريقة ومدينة الإسماعيلية والذي يلعب بالقسم الثاني حاليا.

إلى أن تعاقد معه الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية موسم 2013 بناءً على توصية من صبري المنياوي، مقابل 350 ألف جنية تسدد على 3 دفعات.

إستمر محمود عبد العزيز برفقة الإسماعيلي حتى ذاع صيته ولفت الأنظار بشدة وبات مطلوبا في القطبين إلا أن إصابة القطع في الرباط الصليبي نالت منه مرتين وعطلت مسيرته.

ثم انتقل اللاعب بعد شفائه إلى نادي سموحة مطلع الموسم الماضي لثلاث مواسم ونصف مقابل مليون و200 ألف جنية بخلاف ما حصل عليه اللاعب، وقدم مستوى جيد وأصبح من الركائز الأساسية للفريق مما دفع الزمالك لاستقطابه.

مَثل نادي سموحة بالموسم الحالي في 20 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس وأحرز هدفين منهم واحد في الزمالك وصنع هدفا وتحصل على 3 إنذارات.

واختير من قبل النادي الأهلي للمشاركة في المباراة الودية التي لعبت أمام أتلتيكو مدريد الإسباني أواخر الشهر الماضي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات