الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ما لا تعرفه عن «محمد عنتر» لاعب الزمالك الجديد

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

ما لا تعرفه عن «محمد عنتر» لاعب الزمالك الجديد

بعد أن حاول الزمالك الحصول على خدمات محمد عنتر في الصيف الماضي إلا أن المغالة المالية حالت دون إتمام الصفقة، ولكن نجح الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية من اقتناص اللاعب من براثن الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بقيمة ١٥ مليون جنية و٢٥٪؜ من نسبة بيعه لفريق أخر.

يعتبر محمد عنتر أحد إفرازات خط الصعيد الكروي حيث أنه من مدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط ويبلغ من العمر 25 عاما، بدايته مع الكرة بمركز شباب أبو تيج وحصل معه على أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب 2015.

يجيد محمد عنتر اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيمن والأيسر وصناعة الألعاب، ويتميز بالتحركات الجيدة والمراوغة والتمرير السليم وإجادة اللمسة الأخيرة ويلعب بكلتا قدميه.

ساعد محمد عنتر في صعود فريقه أبو تيج من الدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة مما دفع نادي الأسيوطي للتعاقد معه لمدة 5 مواسم، فساهم مع الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز الحالي.

انضم محمد عنتر لمنتخب المحليين مما أدى إلى أن يصبح مطلبا لأندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمصري. 

شارك محمد عنتر مع الأسيوطي الموسم الماضي في 21 مباراة، وسجل 7 أهداف وصنع 21 هدفا، وخلال هذا الموسم شارك في 16 مباراة بالدوري وسجل 3 أهداف، وهدف في بطولة الكأس، وحصل على 4 ركلات جزاء من أصل 11 ركلة احتسبت لفريقه.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات