الأربعاء 14 نوفمبر 2018

ما لا تعرفه عن «محمد عبد الغني» مدافع الزمالك الجديد

السبت ٢٧ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

ما لا تعرفه عن «محمد عبد الغني» مدافع الزمالك الجديد

أنهى نادي الزمالك تعاقده مع محمد عبد الغني لاعب نادي إف سي مصر الذي يلعب في القسم الثاني بعد منافسة مع أندية الأهلي وسموحة وبتروجيت مقابل 2 مليون و750 ألف جنية لمدة أربع مواسم ونصف الموسم.

جاء ترشيح اللاعب لتمثيل نادي الزمالك من قبل خالد جلال مدير الكرة الأسبق بنادي الزمالك والمدير الفني الحالي لنادي إف سي مصر ولاقى استحسان إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك الذي أبدى رغبته في انضمامه.

يجيد محمد عبد الغني اللعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ من العمر 24 عام، ومن الطول 183 سم، ويلعب بالقدم اليمنى، ويمتلك قوة بدنية كبيرة، ويمتاز بالسرعة وقوة الالتحام.

بداية ظهوره في نادي سوهاج قبل أن يتعاقد معه نادي إف سي مصر في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بناءً على توصية من أحمد الكأس المدير الفني لنادي إف سي مصر حينها.

شارك اللاعب بصفة أساسية مع ناديه إف سي مصر في مباريات القسم الثاني وقدم مردود جيد، كما شارك في إقصاء فريقه لنادي إنبي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر الحالية، وشارك أيضا أمام النادي الإسماعيلي في دور الـ 16 وظهر بمستوى جيد قبل أن يودع فريقه البطولة.

وسينضم محمد عبد الغني لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد غد الإثنين بعد أن يخوض غدا الأحد أمام نادي الشمس آخر مباراة بقميص فريقه.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات