الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ما لا تعرفه عن «عمر السعيد» مهاجم الزمالك الجديد

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨

ما لا تعرفه عن «عمر السعيد» مهاجم الزمالك الجديد

حصل مسئولو نادي الزمالك مؤخرا على توقيع المهاجم “عمر السعيد” لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الكروي المقبل.

يبلغ اللاعب من العمر 27 عام، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وبقدمه اليمنى، ويبلغ طول اللاعب 1.90 سنتيمتر، وقيمته التسويقية 350 ألف دولار.

يعتبر السعيد أحد أبناء قرية زفتى بمحافظة الغربية لكنه ولد في دولة تونس إلا أنه لم يحمل الجنسية التونسية، بدأ مشواره مع الكرة في نادي ميت غمر بمحافظة الدقهلية ثم نادي الزرقاء بمحافظة دمياط حتى 2013 إلى أن انتقل إلى نادي الجونة بمحافظة البحر الأحمر حتى 2014 وشارك في 42 مباراة وسجل 5 أهداف.

وفي موسم 2015 توجه إلى مدينة الفيوم عن طريق نادي مصر للمقاصة وشارك في 6 مباريات دون تسجيل أي أهداف، ثم انتقل في 2016 إلى نادي الإنتاج الحربي وشارك في 23 مباراة وسجل 5 أهداف.

ظل برفقة النادي الحربي حتى منتصف الموسم الماضي وشارك مع الفريق في 19 مباراة وسجل 11 هدفاً، ثم انتقل خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى نادي وادي دجلة وشارك مع الغزلان في 12 مباراة وسجل هدفين إلى أن وقع للقلعة البيضاء.

وأصبح الزمالك في حال تعاقده رسمياً مع عمر السعيد يضم بين صفوف مهاجميه كل من الكونغولي “كابونجو كاسونجو” الذي سيستمر برفقة الزمالك للموسم المقبل، وأعاد مصطفى محمد الذي أعير إلى نادي طنطا ويخضع حاليا لفترة علاج وتأهيل، وباسم مرسي الذي ينتظر مصيره من التقرير الفني الذي أعده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة “خالد جلال”.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات