ما لا تعرفه عن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

أسندت مهمة المسئولية الفنية لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإيهاب جلال بعد رحيل نيبوشا عن تدريب الفريق، وتم اختيار إيهاب جلال لعدة أسباب كشخصيتة القوية والمحبوبة وقدرته على لم شمل الفرق التي يتولى تدريبها، كما يحظى بثقة كبيرة وإشادة جماهيرية.

بدايته كلاعب سبق اللعب لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة.

أما بدايته كمدرب في العمل الإداري بقطاع الكرة بفريق النادي المصري وشغل منصب مدير الكرة مرتين، بالإضافة إلى نادي الإسماعيلي، إلى أن قرر أن يصبح مديرا فنيا في 2009–2010 وكانت البداية الفنية من خلال نادي كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة.

كما تولى الإدارة الفنية لفريق نادي الحمام مرتين وبلدية المحلة وكفر الشيخ مرتين وتليفونات بني سويف إلا أن التوفيق لم يحالفه وهبط بالفريق إلى دوري المظاليم.

بعد هبوط تليفونات بني سويف تولي إيهاب جلال مهمة تدريب نادي مصر للمقاصة وفي الموسم الثالث له مع الفريق أثبت نجاحه وزاحم أندية القمة وتمكن من وضع الفريق بالمركز الثاني الموسم الماضي وضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

مما جعل إيهاب جلال ينال لقب أفضل مدير فني سنة 2015 بالإضافة لاستحسان الكثير نظرا لفكره التدريبي المتميز، والأداء الرائع للاعبين الغير مشهورين على الساحة الكروية، وإعادة البريق للاعبين الذين انطفأ مستواهم مع أنديتهم.

إلا أنه لم يستكمل مهمته التدريبية مع مصر للمقاصة بسبب تراجع نتائج الفريق بداية الموسم، فتعاقد معه نادي إنبي ليتولى مهمة تدريب الفريق البترولي وقدم معه مباريات جيدة المستوى جعلته ينتقل لتدريب الفريق الأبيض.

ويتمتع إيهاب جلال بخبرات تدريبية كبيرة ويعتبر بمثابة المدرب المحلي الثاني من خارج أبناء النادي الذي يتولى القيادة الفنية للزمالك حيث سبقه من قبل الراحل محمود الجوهري.

ويرى إيهاب جلال أن مثله الأعلى في التدريب محليا محمود الجوهري، وعالميا الإسبانى جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي.

ويستهل إيهاب جلال مهمته الأولى مع الزمالك بداية من مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة رقم 17 من مسابقة الدوري الممتاز 2017-2018.

ويعد تاريخ إيهاب جلال المدير الفني أمام النادي الأهلي لا ينصفه ففي سبع مباريات خاضهم كمدير فني حقق الفوز في واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر في خمسة، وجميعها أثناء توليه تدريب مصر للمقاصة باستثناء مباراة مع إنبي.

نتمنى أن يحالف التوفيق إيهاب جلال في تدريب نادي الزمالك ويتشبث بشرف ذلك الكيان العظيم، ويضع الفريق على الطريق الصحيح، ويكون بمثابة طوق النجاة الذي يستطيع قيادة القلعة البيضاء إلى المنافسة على كافة البطولات وحصد الألقاب.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان