الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

ما السر وراء إحتفال لاعبو الزمالك.. بعد الهزيمة المذلة أمام سموحة؟!

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧

ما السر وراء إحتفال لاعبو الزمالك.. بعد الهزيمة المذلة أمام سموحة؟!

لا أعرف السر وراء سجود لاعبي الزمالك على الأرض بعد خسارة الفريق، هل هو نوع من الرضاء على الهزيمة بثلاثة أهداف فقط لا غير من سموحة؟ أم نوع من حمد المولى عز وجل انهم خرجوا من المباراة بدون إصابات؟

بالطبع السجود للمولى عز وجل في كل وقت وكل مكان وفي السراء والضراء، ولكن القصد هنا.. ما هذه الروح الإنهزامية التي يتحلى بها لاعبو الزمالك الحاليين؟؟ هل الهزيمة عندهم أو التعادل يستحق الإحتفال؟؟ كنا نرى في أزمنة سابقة ان المهزومين يفترشون الأرض على ظهورهم يبكون أو يتحسرون على الهزيمة.!!

السجود لله في كرة القدم تعارفنا عليه عندما يسجل اللاعب هدف أو الفوز بالمباراة أو البطولة.. حتى أصبح اسم منتخب مصر، منتخب الساجدين بعد فوزهم بثلاث بطولات أمم أفريقية اشتهروا خلالها بالسجود الدائم بعد كل هدف يسجلونه ومباراة يفوزون بها وبطولة يحققونها.!

للأسف الشديد هذه الروح الإنهزامية تدل على ان الزمالك يملك مجموعة من اللاعبين المحليين الذين قام بجمعهم من فرق الدوري الضعيفة والتي أقصى طموحها التعادل.. ولا يصح ان تلعب في فرق كبيرة تسعى للفوز فقط وإحراز البطولات مثل الزمالك.!

الزمالك للأسف افتقد لقوامه الأساسي من اللاعبين الدوليين ذو الخبرات.. مثل محمود كهربا ومصطفى فتحي ومحمد كوفي ومحمد عبد الشافي، الفريق تم تفريغه لمصلحة لاعبين أغلب طموحهم ان يحرزوا المركز الثاني مع المقاصة أو يقدموا مباراة جيدة أمام الزمالك والأهلي ليظهروا في التليفزيون وتتهافت خلفهم الأندية لشراؤهم.!

وهذا لا يمنع ان الزمالك يملك بعض اللاعبين من أصحاب المستوى الجيد، ولكن المجمل العام غير جيد، بعد رؤيتهم في ست مباريات بالدوري حتى الآن، حققوا فيهم فوزين وثلاث تعادلات وخسارة واحدة.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات