ما السر وراء إحتفال لاعبو الزمالك.. بعد الهزيمة المذلة أمام سموحة؟!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

لا أعرف السر وراء سجود لاعبي الزمالك على الأرض بعد خسارة الفريق، هل هو نوع من الرضاء على الهزيمة بثلاثة أهداف فقط لا غير من سموحة؟ أم نوع من حمد المولى عز وجل انهم خرجوا من المباراة بدون إصابات؟

بالطبع السجود للمولى عز وجل في كل وقت وكل مكان وفي السراء والضراء، ولكن القصد هنا.. ما هذه الروح الإنهزامية التي يتحلى بها لاعبو الزمالك الحاليين؟؟ هل الهزيمة عندهم أو التعادل يستحق الإحتفال؟؟ كنا نرى في أزمنة سابقة ان المهزومين يفترشون الأرض على ظهورهم يبكون أو يتحسرون على الهزيمة.!!

السجود لله في كرة القدم تعارفنا عليه عندما يسجل اللاعب هدف أو الفوز بالمباراة أو البطولة.. حتى أصبح اسم منتخب مصر، منتخب الساجدين بعد فوزهم بثلاث بطولات أمم أفريقية اشتهروا خلالها بالسجود الدائم بعد كل هدف يسجلونه ومباراة يفوزون بها وبطولة يحققونها.!

للأسف الشديد هذه الروح الإنهزامية تدل على ان الزمالك يملك مجموعة من اللاعبين المحليين الذين قام بجمعهم من فرق الدوري الضعيفة والتي أقصى طموحها التعادل.. ولا يصح ان تلعب في فرق كبيرة تسعى للفوز فقط وإحراز البطولات مثل الزمالك.!

الزمالك للأسف افتقد لقوامه الأساسي من اللاعبين الدوليين ذو الخبرات.. مثل محمود كهربا ومصطفى فتحي ومحمد كوفي ومحمد عبد الشافي، الفريق تم تفريغه لمصلحة لاعبين أغلب طموحهم ان يحرزوا المركز الثاني مع المقاصة أو يقدموا مباراة جيدة أمام الزمالك والأهلي ليظهروا في التليفزيون وتتهافت خلفهم الأندية لشراؤهم.!

وهذا لا يمنع ان الزمالك يملك بعض اللاعبين من أصحاب المستوى الجيد، ولكن المجمل العام غير جيد، بعد رؤيتهم في ست مباريات بالدوري حتى الآن، حققوا فيهم فوزين وثلاث تعادلات وخسارة واحدة.!

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان