الجمعة 14 ديسمبر 2018

ماذا ينتظر إيهاب جلال من «باسم مرسي» أمام المقاصة؟!

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨

ماذا ينتظر إيهاب جلال من «باسم مرسي» أمام المقاصة؟!

أصبحنا نتسحر على نادي الزمالك ونحن نشاهد لاعبين وجهاز فني لا يعرفون معنى اسم الزمالك، ولا كيفية القتال من أجل تحقيق الفوز، في أي وقت وأي مكان، لأننا نادي بطولات، ولسنا فريق مثل الفرق الوسط التي جاءوا منها، سواء صفقات الموسم الحالي بالكامل أو المدير الفني ومعاونوه الحاليين.

الزمالك أمام مصر المقاصة، تشعر بأنه فريق شركات، فريق لا طعم ولا روح، واللاعبين يلعبون بدون رغبة في تحقيق الفوز، والمدرب يجري تغييرات كثيرة وغريبة في التشكيل خلال كل مباراة، ولا أحد يعلم لماذا نواجه فريق المقاصة صاحب المركز الثالث عشر بالدوري ونحن نلعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط الدفاعي.

باسم مرسي مهاجم الزمالك الوحيد يلعب في خط الهجوم بمفرده، وضعه إيهاب جلال في عُزله تامة، لا يوجد كرات تصل له، فلا يوجد من يصل له بالكرة ولا يوجد من يساعده على الإطلاق وليس لدينا وسط هجومي وصناع ألعاب.!!

لا يوجد لاعب في وسط الملعب لديه القدرة على صناعة الفرص لباسم مرسي، فأصبح يلعب وكأنه منفي في جزيرة المقاصة.. ولم نشاهد فرص للزمالك على مرمى المقاصة بشكل غريب.!!

ولا نعرف سر وجود باسم مرسي كمهاجم صريح خلال مباراة المقاصة.. وهل هو لمجرد إستكمال العدد القانوني للفريق؟!

الزمالك يواجه المقاصة.. وكأن الزمالك هو المقاصة والأخير هو الزمالك، انقلبت الأية، فالكبير أصبح صغيراً على يد هؤلاء اللاعبين الأقزام والمدير الفني صاحب التفكير العقيم، والذي لا يليق بنادي بحجم نادي الزمالك الكبير العريق والذي سيظل عظيماً ولكن ليس بهؤلاء.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات