الأربعاء 12 ديسمبر 2018

لماذا هتفت جماهير الزمالك فجأة لمرتضى منصور في مباراة الهلال؟ رغم العداء السابق!

الأحد ٠٧ أكتوبر ٢٠١٨

لماذا هتفت جماهير الزمالك فجأة لمرتضى منصور في مباراة الهلال؟ رغم العداء السابق!

بشكل مفاجئ وعلى عكس المتوقع هتفت الآلاف من الجماهير الزملكاوية المتواجدة في ستاد جامعة الملك سعود بالرياض خلال مباراة الزمالك والهلال بالسوبر المصري السعودي لمرتضى منصور، وبين شوطي اللقاء ظل يهتفون بكل قوة لمنصور حتى ذهب لتحيتهم وظل يتجول في أرض الملعب للرد على تحية جماهير الزمالك.

لماذا هتفت جماهير الزمالك فجأة لمرتضى منصور؟ رغم ان هناك عداء كبير بين الكثير من الجماهير ومنصور بسبب الأحداث السابقة بينه وبين مجموعة أولتراس وايت نايتس.!

جماهير الزمالك شعرت بأن الهجمة الأخيرة على مرتضى منصور من أكثر من جهة ليست موجهة لشخصه بل موجهة لكيان الزمالك، في محاولة لإسقاط النادي.!

الجميع يرى في الفترة الأخيرة ان بعض الصحف والمواقع لا يقومون بتغطية أخبار الزمالك ولا حتى قاموا بنشر خبر فوزه ببطولة السوبر المصري السعودي، سواء بسبب مقاطعتهم لنادي الزمالك ورغبتهم في إسقاطه أو لأسباب تسويقية لقيام شركة تسويق سعودية منافسة للشركة التابعين لها بمصر بتنظيم المباراة أو من أجل إرضاء الأهلي وإدارته وجماهيره.

جماهير الزمالك عرفت حقاً ان الحرب الموجهة ضد النادي الأبيض تركزت في شخص مرتضى منصور، ولكن هيهات، فها هى جماهير الزمالك تهتف لرئيس ناديها، وترد على من ظنوا ان الملايين من شعب الزمالك غافلين عما يفعلون ويخططون ضد القلعة البيضاء.. من مؤامرات للأسف يساعدهم فيها بعض من يدعون الزملكة.!

فها هو عمرو مصطفى مراد فهمي أحد مؤسسي أولتراس أهلاوي وسكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحالي هو من يقوم بإيقاف رئيس نادي الزمالك العريق، لمدة عام، ولم ينسى الزملكاوية ان والده هو مصطفى مراد فهمي سكرتير الكاف السابق و«ترزي» لقب نادي القرن للأهلي، رغم ان الزمالك هو النادي الأكثر فوزاً بالبطولات في القرن العشرين.!

وفي اتحاد كرة اليد الأفريقي يتم إيقاف رئيس نادي الزمالك العظيم لمدة عام، ونجد من يقف وراء ذلك هو حسن مصطفى أحد رموز الأهلي ولاعبه السابق، وكلنا نعرف تاريخه ومواقفه مع الزمالك.!

وفي اللجنة الأوليمبية نجد بعض من كنا نظنهم يعشقون الزمالك أكثر من أنفسهم ويغلبون مصلحة الزمالك على مصلحتهم الشخصية ينبطحون أمام قرارات مستفزة ضد نادينا العريق والعظيم لمصلحة جهات أخرى.

الزمالك يتم محاربته من العديد من الجهات داخل وخارج مصر ومن بعض من يطلقون على أنفسهم زملكاويه ومنهم من كان رئيساً للنادي في وقت ما، والغريب والعجيب ان الهجمة الحمراء تأتي في وقت واحد، وفي النهاية ظهر كيان الأهلي بنفسه، متمثلاً في مجلس إدارته والذي يتوعد رئيس نادي الزمالك بملاحقته قضائياً.!

نختلف كجماهير للزمالك مع مرتضى منصور في بعض الأمور ونتفق في أخرى، ولكن في النهاية نعرف ان الحملة الموجهة ليست ضد شخصه، ولكنها ضد نادي الزمالك، الذي يريدون إسقاطه من أجل «ناديهم».!!

وفي النهاية لا يسعنا إلا القول.. { وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ } صدق الله العظيم.

الزمالك السوبر عمهم.. وحابس دمهم

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات