الخميس 20 يونيو 2019

لماذا لم يتعامل مسئولو الزمالك مع ملف «محمد إبراهيم» مثلما تعاملوا مع «كهربا»؟!

الأربعاء ١٣ مارس ٢٠١٩

لماذا لم يتعامل مسئولو الزمالك مع ملف «محمد إبراهيم» مثلما تعاملوا مع «كهربا»؟!

يعيش محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحد قادة الفريق حالة من التجاهل الفني والتجميد الكروي والغياب عن قوائم المباريات بأوامر من مسئولي النادي بعد أن كان يشارك في المباريات سواء أساسي أو احتياطي لإيمان كريستيان جروس المدير الفني للفريق بقدراته وامكانياته الفنية.

وشهدت الفترة السابقة تجميد اللاعب من قبل مسئولي النادي بعد أن رفض تجديد تعاقده على بياض والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار لرغبته في الاتفاق على بنود التعاقد والتقدير المادي كونه أحد اللاعبين القدامى وأحد قادة الزمالك ويتم خصم منه المبلغ الذي سدد إليه كقيمة عودته من رحلته الاحترافية القصيرة بالبرتغال.

تعامل مسئولو النادي مع ملف محمد إبراهيم عكس تعاملهم مع محمود عبد المنعم (كهربا) الذي تم الاكتفاء بإيقافه لمباراة واحدة وتغريمه ماليًا على إثر أزمته مع الجماهير ليبدو أن جفاء وانقلاب مسئولي النادي عليه رسالة لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم المقبل أو محاوله لترك القلعة البيضاء بمحض إرادته.

وربما الاحتياج الفني داخل الفريق لكهربا عن هيما دفع مسئولو الزمالك لإنهاء أزمته سريعًا خاصة مع إقبال الفريق على مواجهات هامة خلال الفترة القادمة عكس الأخير الذي يشارك على استحياء ولم يستطع النهوض بمستواه.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات