الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

لماذا استجابت إدارة الزمالك لـ«زمالك فانز».. وأبقت على خالد جلال مديراً فنياً ؟

الثلاثاء ٠٨ مايو ٢٠١٨

لماذا استجابت إدارة الزمالك لـ«زمالك فانز».. وأبقت على خالد جلال مديراً فنياً ؟

استجابت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لطلب موقع «زمالك فانز» بإستمرار خالد جلال في منصب المدير الفني للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، وذلك بعد ظهور الفريق الأبيض معه بشكل مغاير تماماً.. ولم يكن من المعقول الإستغناء عن هذا الجهاز الفني بالكامل ونحن نشاهده بكل هذا الترابط والتماسك والعشق للزمالك والفهم الفني بالطبع.

ويستحق خالد جلال تولي القيادة الفنية للزمالك بشكل دائم وليس بصفة مؤقتة، بعدما أثبت انه مدير فني كفء وقاد الزمالك للفوز على الأهلي في الدوري والإسماعيلي في الدور قبل النهائي بكأس مصر وفي طريقه للفوز باللقب الغالي إن شاء الله.

خالد جلال عالج لاعبي الزمالك نفسياً قبل أي شئ آخر، كما انه يتعامل مع كل مباراة واقعياً ويختار التشكيل الأفضل وطريقة اللعب الأنسب للتفوق على المنافس.. وأعاد الحب والجماعية للاعبين، ومن يجلس على مقاعد البدلاء يشجع ويشد من أزر من يلعب.

خالد جلال زرع في لاعبي الزمالك الحاليين والقادمين من فرق الدوري المختلفة روح الفانلة البيضاء، ومعنى اللعب بإسم نادي الزمالك الكبير وعلمهم قيمة القلعة البيضاء العريقة.

مع خالد جلال أصبحنا نجد الزمالك يضغط على لاعبي الفرق المنافس في شتى بقاع الملعب حتى يتم قطع الكرة ونقل الهجمة من الخلف للأمام في سرعة عالية غير مسبوقة.. وأصبحنا نشاهد الزمالك يلعب كرات عرضية ويستغلها أفضل إستغلال ويخترق من العمق ويضرب التكتلات الدفاعية للمنافس عن طريق الكرات البينية.

الزمالك لعب أمام الإسماعيلي أفضل مباراة منذ سنوات كثيرة، فلم نرى الزمالك يفوز ويقدم هذا الأداء الرائع منذ فترة طويلة جداً، فاليوم نستطيع ان نقول.. عادت مدرسة الفن والهندسة من جديدة لتفتح أبوابها على يد الناظر خالد جلال.

» شاهد طلب موقع «زمالك فانز» إستمرار خالد جلال مدير فني بعد الفوز على الأهلي، بالضغط هنا

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات