الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

لاعبو الزمالك خلال ولاية نيبوشا| طارق نصيب الأسد.. روقه خرج ولم يعد.. داوودا الحلقة المفقودة.. رفعت خارج الخدمة

الخميس ٠٤ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

لاعبو الزمالك خلال ولاية نيبوشا| طارق نصيب الأسد.. روقه خرج ولم يعد.. داوودا الحلقة المفقودة.. رفعت خارج الخدمة

بعد أربع شهور قضاها نيبوشا في منصب المدير الفني للزمالك، نال بعض اللاعبين المكان الأكبر في المشاركة معه في المباريات، ومنهم من لم يدخل بؤرة اهتمامه، ومنهم من أشركه واستبعده، ومنهم من اضطر للدفع به في المباريات.

روقة خرج ولم يعد

بعد أن وجد الزمالك ضالته في لاعب خط وسط يجيد التصويب واللعب على المرمى وبدأ محمد أشرف روقه مسيرة قوية وأصبح هداف للفريق بخمس أهداف، أبعده نيبوشا عن الصورة، وأصبح خارج حسابات المدير الفني لصالح محمود عبد العاطي دونجا دون سبب واضح.

 أحمد رفعت خارج الخدمة

دائما ما كان نيبوشا يُبعد أحمد رفعت من المشاركة مع الفريق، ومن قوائم المباريات أو من دكة البدلاء وكان يصفه باللاعب المتكاسل الذي لا يتدرب جيدا مع الفريق.

أيمن حفني أصبح كبديل

بعد أغلب مشاركته كبديل أبعدت الإصابة أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك عن المشاركة مع نيبوشا وبعد شفائه لم يتم الدفع به وخرج من حسابات المدير الفني لحساب أحمد مدبولي وصلاح عاشور.

أحمد داوودا الحلقة المفقودة

بعد أن شارك أحمد داوودا في تسع مباريات وبدأ في ربط خطوط الزمالك ببعضها عانى مع نيبوشا من استبعاده عن المشاركة مع الفريق رغم نشاطه في خط الوسط وبدايته القوية، وخرج مؤخرا من حسابات الخواجة ومن أغلب قوائم المباريات.

أحمد توفيق للضرورة القصوى

ابتعد أحمد توفيق لاعب خط وسط الزمالك عن تشكيل الفريق بشكل كبير وأصبح لا يشارك في المباريات سوى في حالة نقص بعض المراكز إلا أنه ظل في قوائم المباريات ورفضت الإدارة رحيله وتمسكت به ودفع به نيبوشا كبديل في مباراة الأسيوطي سبورت.

باسم مرسي 10 مباريات لم يسجل

ترك باسم مرسي قيادة هجوم الفريق لصالح كاسونجو وأشيمبونج وابتعد عن التشكيل الأساسي بعد مشاركته مع نيبوشا في 10 مباريات صنع فيها ثلاث أهداف، وأصبح لم يشارك سوى في مباريات قليلة، وتعرض لإصابة أبعدته في الفترة الأخيرة إلا أنه تماثل للشفاء ودخل قائمة مباراة طلائع الجيش الأخيرة قبل أن يستبعده نيبوشا من المشاركة.

طارق حامد نصيب الأسد

شارك لاعب الوسط طارق حامد صاحب 29 عام في جميع مباريات الدوري حتى الأن ومباراة في الكأس رغم ابتعاد اللاعب عن مستواه منذ فترة إلا أن نيبوشا اعتمد عليه بصفة دائمة، وأشركه بصفة مستمرة في المباريات.

دونجا أكبر المستفيدين

محمود عبد العاطي دونجا أبرز المستفيدين من فترة نيبوشا الذي اعتمد عليه في تشكيل المباريات الخمسة الأخيرة على التوالي على حساب أسماء بحجم معروف يوسف ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا.

محمد رمضان مازال في بتروجيت

صانع ألعاب بتروجيت السابق وأبرز لاعبيه تعاقد معه الزمالك الصيف الماضي لكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات سواء أساسيا أو احتياطيا في فترة ولاية نيبوشا بداعي الإصابة رغم جاهزيته في أكثر من مباراة، وبات قريبا من الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة.

معروف يوسف يشعر بالتجاهل

رغم مشاركة معروف يوسف لاعب خط وسط الزمالك في أغلب مباريات الزمالك منذ مجيئه من اتحاد الشرطة إلا أنه في عهد نيبوشا قلما ما يشارك ويشعر بالتجاهل وترددت أنباء عن رغبته في الرحيل في حال عدم مشاركته مع الفريق.

كابوريا شد الرحال للاتحاد

بعد مشاركة في مباراة واحدة مع الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الأول للدوري ابتعد أحمد كابوريا عن المشاركة في المباريات مع نيبوشا لعدم اقتناعه بمستواه الأمر الذي دفع اللاعب للانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

أحمد مدبولي طالع نازل

توهج أحمد مدبولي في عهد نيبوشا سريعا وأصبح يعتمد عليه في صناعة الألعاب أو في الجناح الأيسر في مباريات كثيرة إلا أنه لم يستقر على مستوى ثابت فجلس على مقاعد البدلاء ورغم ذلك كسب ثقة المدير الفني.

عبد الله جمعة لعنة الإصابة

حجز عبد الله جمعة في عهد نيبوشا مكان أساسي في تشكيل نادي الزمالك وشارك في 14 مباراة إلى أنه تعرض لإصابة بمباراة الاتحاد في كتفه أبعدته عن المشاركة الفترة الماضية.

كابونجو كاسونجو أين أهدافك 

خاض كاسونجو مع نيبوشا 17 مباراة من إجمالي 18 ما بين أساسي وبديل وأحرز خمس أهداف فقط، وهبط مستواه بشدة وأصبح بعيد عن التهديف، وترك مكانه في التشكيل الأساسي ولم ينجح المدير الفني في النهوض بمستواه.

بنجامين أشيمبونج هدفين لا يكفوا

بدأ الضغط يزداد على نيبوشا لعدم تسجيل كاسونجو للأهداف مع عودة أشيمبونج من الإصابة فبدأ يدفع بالأخير في المباريات تباعا إلى أن بدأ به كأساسي في مباراة الاتحاد وسجل هدفين إلا أنه لم يسجل في ثلاث مباريات على التوالي بدأهم كأساسي بعد ذلك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات