السبت 23 فبراير 2019

لاعبون في الزمالك ينتظرون كسب رضا السويسري

الإثنين ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

لاعبون في الزمالك ينتظرون كسب رضا السويسري

ينتظر بعض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرضا من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق من أجل المشاركة في المباريات سواء بالتشكيل الأساسي أو كورقة بديلة في ظل خروجهم من القوائم المختارة للمباريات أو التي ستخوض المباريات.

ولعل أبرز اللاعبين اللذين ينتظرون استنشاق الفرصة:

أيمن حفني

يظل أيمن حفني رغم قلة مشاركاته وابتعاده عن المباريات عندما تحتاجه تجده فصانع ألعاب الزمالك الذي على مشارف عامه الـ 33 يرغب في حصوله حتى على دقائق قليلة من أجل المشاركة والتعبير عن ذاته خاصة أنه مطلبًا إداريًا وجماهيريًا، ودائمًا ما يجيد لعب دور المنقذ بفضل مهاراته وخبراته العديدة وقدرته على ضرب التكتلات الدفاعية وخشية المنافس من تواجده على أرض الملعب.

مصطفى فتحي

جناح الزمالك الأعصر الذي بدأ في المشاركة مؤخرًا كبديل، يرغب في الحصول على فرصة أكبر في ظل احتياجه للمشاركة وحاجة الفريق لخدماته إلا أن الدعم الذي يجده إبراهيم حسن من جانب السويسري يضع اللاعب المهاري على مقاعد البدلاء كتبديل رابح للفريق.

أحمد مدبولي

أحد صناع ألعاب ميت عقبة والذي أصبح من لاعب أساسي بالموسم الماضي للاعب خارج قوائم المباريات، لم يشارك مدبولي مع الزمالك منذ بداية الموسم الحالي في أي دقيقة رسمية مع الفريق في ظل شعوره بأنه غير مرغوب فيه لدى السويسري الذي يفضل عليه يوسف أوباما كأساسي ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر كورقتين بديلتين.

محمد حسن

لاعب الوسط المدافع الذي تعاقد معه الزمالك مطلع الموسم الحالي كناية في طارق حامد وشبهه البعض بخليفته والذي كان من المفترض مشاركته في ظل غياب مسمار الزمالك للإيقاف أو للإصابات خاصة مع امتلاكه لقوة بدنية كبيرة إلا أن وجهة نظر جروس الفنية ترجح كفة محمود عبد العزيز في المشاركة بدلًا منه. 

حميد أحداد

مهاجم الزمالك المغربي صاحب الـ 24 عام والذي سجل 7 أهداف بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نسختها المنتهية لم يشارك سوى في 21 دقيقة خلال مباراتين أمام بتروجيت ومصر للمقاصة، وسئم من كثر المطالبة بالحصول على فرصة المشاركة في مركز المهاجم الصريح قبل الحكم عليه بصفة نهائية في ظل تواضع مستوى كابونجو كاسونجو وقلة تهديف عمر السعيد.

تظل الرؤية الفنية السويسرية هي الآمر والناهي للاعبي الزمالك سواء بالمشاركة كأساسيين أو احتياطيين أو خارجين عن قوائم المباريات في ظل الرغبة السويسرية في ثبات التشكيل وعدم دخول عناصر جديدة سوى للطوارئ كالإصابات أو الإنذارات أو الإيقافات.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات