السبت 23 فبراير 2019

لاعبون غيروا من جلدهم بين الزمالك والمصري

الإثنين ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

لاعبون غيروا من جلدهم بين الزمالك والمصري

يتهيأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة وقوية أمام المصري يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري العام.

ولعب للفريقين أكثر من لاعب على مدار المواسم السابقة ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين:

التوأم حسن

حسام وإبراهيم حسن أشهر توأم في الكرة المصرية واللذان انتقلا إلى الزمالك قادمين من النادي الأهلي ثم انتقلا إلى المصري وسطرا معه تاريخًا جديدًا لمسيرتهما الكروية.

أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك السابق الذي لمع نجمه مع المصري قبل أن ينتقل إلى القلعة البيضاء على سبيل الاستعارة ثم تعاقد معه الزمالك بصورة نهائية قبل أن يرحل مؤخرًا إلى نادي بيراميدز.

محمد كوفي

المدافع البوركيني السابق لنادي الزمالك الذي انتقل لنادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة ومنه إلى النادي المصري وظل يدافع عن قميصه حتى الوقت الراهن.

محمد مجدي

مدافع الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق الذي انتقل منذ موسمين إلى ميت عقبة قادمًا من المصري إلا أن كثرة الإصابات التي لاحقته عجلت بخروجه من القلعة البيضاء.

عبد الله جمعة

جناح أيمن الزمالك الحالي والذي انتقل للفريق مطلع الموسم الماضي بعد أن بزخ نجمه مع المصري الذي استعاره من إنبي قبل انتقاله إلى الزمالك وظل برفقة الفريق الأبيض إلى الوقت الحالي.

محمد الشامي

جناح الزمالك السابق الذي انتقل بداية الموسم الماضي قادمًا من إنبي بعد أن شارك مع المصري لمدة موسم فرض من خلاله نفسه على الساحة الكروية مما دفع الزمالك لاستقطابه.

وهناك لاعبون ارتدوا قميص الفريقين وعلى سبيل المثال وليس الحصر هاني سعيد (المدافع) وعاشور الأدهم والبوركيني عبد الله سيسيه وأحمد أيمن منصور ومؤمن زكريا ومحمد عادل جمعة وأحمد عيد عبد الملك ومحمد مسعد وأحمد داوودا وأحمد موسى (كابوريا).

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات